leftlogo

سهرة مميزة مع الصحاب كلها مزيكا وأكلات حلوة في مطاعم مختلفة

A A A
السهر في Kazan
السهر في Kazan
سهرة يوم الخميس مع الأصدقاء تحلى مع الأجواء المميزة والأكلات اللذيذة، وللجمع بين هذه المزايا في الخروجة، فريق "Food Today" يرشح لك بعض المطاعم المميزة في توفير الأجواء والأطباق العالمية المختلفة لتستمتع بيوم مميز مع أصدقائك، تعرف على ترشيحاتنا واختار المطعم المناسب لكم في مناطق متفرقة بالزمالك أو الشيخ زايد.

Pete’s Lounge


عند دخولك لـ Pete's Lounge بالشيخ زايد ستجد أجواءً مليئة بالموسيقى والبهجة ستغير مزاجك بسهولة، بداية من شياكة الديكور إلى المنيو المتنوع الذي جعل منه مكانًا جاذبًا للنجوم والمشاهير أيضًا، يمكنك الذهاب إليه للاستمتاع بأجمل السهرات بصحبة أصدقائك، وخاصة يوم الخميس للاستمتاع بموسيقى الجاز من خلال فرق محترفة تقوم بالعزف في المكان سهرة كل خميس،.

المتعة لا تتوقف عند هذا الحد؛ فيستضيف Pete’s Lounge في أيام أخرى من الأسبوع أحد عازفي الساكس، الذي يمتع ضيوف المكان بمقطوعات من الألحان المليئة بالحب، كما يمكنك إقامة الحفلات الخاصة بك في المكان.

بجانب الأجواء الموسيقية والرقص في المكان، يقدم Pete’s Lounge العديد من الأطباق المختلفة المناسبة لك الأذواق من السندوتشات والبيتزا والباستا للأطباق الرئيسية المختلفة، فمن اللحوم ستجد ستيك ريب أي، وبيف تيندورلين، ومن أطباق الدجاج ستجد الكوردن بلو المقرمش والفراخ التكا أو السويت أند سور، والدجاج المحشو بالسبانخ والجبن، ولعشاق السي فود يقدم Pete’s Lounge أشهى أطباق سمك السلمون المعد خصيصًا لك.

Kazan


في سهرة رائعة ومُميزة مع الحفلات الموسيقية الموجودة فيKazanيمكنك الاستمتاع بوقتك مع أصدقائك هناك، فهو يعتبر من الأماكن التي أصبح لها قاعدة عشاق كبيرة في منطقة الزمالك، بسبب الأجواء الليلية الرائعة، والديكورات المذهلة التي ستجعله من بين أقرب الوجهات المحببة لك بكل تأكيد، أما قائمة الطعام فكان لها عامل رئيسي في جذب كل هؤلاء العشاق.

بجانب أجواء السهر والموسيقى في مطعم Kazan إلا أنك ستستمتع بأطباق لذيذية أيضًا، فتجد منيو متنوع من الأطباق العالمية والمأكولات البحرية، بجانب ألذ أصناف الحلويات والشروبات، كما يعتبر "كازان" وجهة للفنانين والنجوم الذين يُحبون الاستمتاع بأوقات رائعة هُناك، مثل الفنان نضال الشافعي، أحمد التهامي، وأمير المصري.

SASS


يعتبر SASS من أشهر أماكن السهر في منطقة الزمالك، ويأتي إليه العديد من مجموعات الأصدقاء للاستمتاع بليلة غير تقليدية بالغناء والرقص مع تناول الأكلات والمشروبات المختلفة.

وبعيدًا عن الأجواء المذهلة والحفلات والسهرات الرائعة، فسوف تجد قائمة طعام بها العديد من الأطباق العالمية، والسوشي بأنواعه المختلفة، بالإضافة لقائمة كاملة للغداء، فستجد أطباق اللحوم والدجاج والباستا، لنرشح لك طبق التباس " Beef Carpaccio" المكون من شرائح اللحم البقري مع جبنة بارميزان وصوص بلسميك.

بجانب إلى أشهى المأكولات البحرية المتنوعة، فيمكنك الاستمتاع بـ"Teriyaki Octopus" وهو عبارة عن اخطبوط مطهو ببطء بالترياكي صوص، أما الحلويات فلديه ألذ الأصناف وكذلك المشروبات المختلفة.

275294707_151259480671902_5837905682976567509_n Pete's lounge
299318160_571677067987344_8656743972874006653_n تناول الطعام في Kazan
 الأجواء في SASS

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022