leftlogo

«سي فود في كيس» شعار المطاعم الجديدة.. جرب Clams and Clawsو Shrimp Bay

A A A
السي فود من Shrimp Bay
السي فود من Shrimp Bay

من المعروف عن أكلة السي فود إنها مليئة بالـ"لغوصة" بسبب الصوصات المُستخدمة في طهي المأكولات البحرية التي كلما زادت، زاد معها متعة والمذاق المميز للأكلة، وإن كنت أكيل سي فود حقيقي فيمكنك الاستمتاع بمذاقها وباللغوصة في مطاعم بتقدملك السي فود في كيس وبتحميك بالقفازات وملابس بلاستيكية لتتناول أكلة سي فود لا مثيل لها.

Clams and Claws


يتميز مطعم Clams and Claws بإعداد المأكولات البحرية بطريقة مختلفة ومبتكرة، من عملية الطهي بالتوابل والصوصات المتنوعة إلى مرحلة تقديم الأكل على الطاولة، كما إن الخدمة في المطعم تعتمد على "الشو" في تقديم الأكل، والذي يجعل الزائرين يريدون أن يأكلوا بشكل اسرع ومنتظرين الطعام بلهفة، فالشو والطعام المميز، الجودة والخدمة المميزة هم سر عودة الأكيل مرة أخرى إلى المطعم.

تاكل ايه من Clams and Claws


تدخل مطعم Clams and Claws لتطلب الأوردر، وتنتظر طلبك ليأتي الويتر ويبدأ في رج الكيس جيدًا أمامك بحركات جميلة، ليختلط الصوص مع الجمبري وأصابع الكابوريا ومكونات السي فود الأخرى في منظر رائع، ليستقر على الطاولة الخاصة بك بعد هذا العرض، فوق الأرز الأبيض المميز من المطعم الذي يشرب من صوص السي فود بلمسة مذاق الصوص والزبدة.


أما عن عملية الطلب ففي البداية عليك اختيار الصوصات ودرجة السبايسي التي تريدها ثم تأتي تقسيمة البروتين في الأطباق الرئيسية، بين الجمبري، الأخطبوط، الكابوريا، أصابع الكابوريا الكبيرة المحار أو الاستاكوزا، أما عن التقسيمة الأخرى فتكون تجميعة مخصصة إليك تحت مُسمى "Mix your own bag"، لتختار ثلاث مكونات من المأكولات البحرية الذي تم ذكرها مسبقًا، ليتم وضعها في كيس واحد مع صوص واحد.

Shrimp Bay 


مطعم Shrimp Bay الموجودة في مدينة الرحاب، يقدر وجبة الجمبري والسي فود جيدا، حيث يقدم السي فوود في صواني ومعها القفازات البلاستيكية، وعليك فقط تناول الأكل باستمتاع ولا تحمل هم اللغوصة، وقد اشتهر المطعم في وقت قليل بسبب الخدمة المميزة، كما يقدم من بين وجباته صواني سي فود متنوعة تحتوي على الجمبري وسرطان البحر والكاليماري والكثير من فواكه البحر التي قد تخطر ببالك.

تأكل إيه من Shrimp Bay 


بجانب صواني السمك والسي فود المختلفة، في قائمة Shrimp Bayستجد السندوتشات المصرية الأصيلة في العيش البلدي، سواء كانت سبيط أو جمبري أو حتى فيليه، أما عن الوجبات والعروض الحالية في المطعم يمكنك الاستمتاع بعرض "جردل الـ 707" المكون من 3 كيلو ميكس سي فود ويقدم مع 2 كيلو أرز أبيض، لتجد مكس جمبري، بلح بحر، كاليمارى، وكابوريا، مع اختيار الصوص المفضل لك.

 

أما عرض "التورتة " فهو لمحبي الجمبري، فيتكون من جميع أنواع الجمبري سواء المقلي أو المشوي والباترفلاي مع السلطة البلدي والطحينة وجار صوص.
 تناول الطعام في مطعم Clams and Claws

 الأكل في Clams and Claws

جردل السي فود من Shrimp Bay جردل السي فود من Shrimp Bay

Shrimp Bay سي فود من Shrimp Bay


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022