leftlogo

لو أكيل سمك.. طواجن جمبري وصواني سي فود من مطاعم عندها سر الصنعة

A A A
beautiful-blonde-girl-eating-seafood-pasta-at-the-2022-01-23-18-47-38-utc
تناول السي فود

أكيلة السمك يقدرون المطاعم التي تقدم أنواعا مختلفة للسمك بشكل طازج، بجانب الطواجن وصواني السي فود المتنوعة من الجمبري والكابوريا والكاليماري والعديد من أشكال المأكولات البحرية الختلفة، وإن كنت أكيل سمك على حق فستجد كل ذلك وأكثر في ثلاثة مطاعم مختلفة من ترشيحاتنا لتستمتع بأكلة سمك مثالية كأنك في الإسكندرية.

أسماك الشاطئ


من اسمه يمكنك أن تشعر بأجواء الإسكندرية وتناول السمك على شاطيء البحر، وفي منيو مطعم أسماك الشاطئ، توجد العديد من أكلات السمك والجمبري وسنرشح لك في Food Today عددًا من الأطباق التي ستنال إعجابك بالتأكيد، ونبدأ بالوجبات، حيث يوجد طاجن البطارخ والذي يضم بطارخ وسبيط، جمبري، فيليه، كفتة جمبري، وأرز سادة، شوربة حمراء، وسلطة.

 

وهناك أيضًا طاجن الفياجرا، وستجد بداخله؛ بطارخ، وجمبري، وبيض السبيط، ولعشاق السندوتشات المختلفة يمكنك تجربة حواوشي سي فود، وسندوتش كفتة الجمبري، وشوربة الشيف المميزة، لأنها تجمع بين صنفين مقربين إلى القلب وهما البطارخ، والجمبري، وفي ركن الأطباق جرب طبق الشاطئ المميز، واستمتع بتجربة "الفيليه، السبيط، والجمبري" في طبق واحد.

Fish Market


لا يوجد أجمل من الاستمتاع بطبقك المفضل من اختيارك في مطعم "فيش ماركت" حيث يمكنك الاختيار من مختلف أصناف وأنواع السمك التي يوفرها المطعم الطازجة بشكل يومي، ويتم إعدادها بأفضل المكونات والتتبيلات التي تميزها عن غيرها في أي مكان آخر.

 

كما يمكنك الاختيار من مختلف الأطباق الجانبية والسلطات على القائمة، بالإضافة إلى الطواجن المميزة من المطعم مثل "طواجن الطوربيد" المكونة من طاجن باستا بالجمبري، طاجن بطارخ وبيض سبيط وطاجن باستا سي فود.

Shrimp House


يعد "شريمب هاوس" بمدينة نصر من المطاعم المتخصصة في كل أنواع السي فوود، من الكاليماري والجندوفلي والكابوريا والفيليه، إلا أن وجبات الجمبري في مميزة جدًا، ومنها فاهيتا الجمبري، لمُحبي الجمبري الجاهز على الأكل مباشرة دون تقطيع، وميكس الجمبري المشوي مع المشروم والفلفل الملون وصوص الباربكيو، وأرز الصيادية المميز جدًا.

أما إذا كنت من عشاق السي فوود بكل أنواعه لحد كبير، يمكنك تجربة، "ورقة الفسفور" وهي عبارة عن وجبة من السي فوود يتم تسويتها في الفرن مع الزيت والتوابل والخلطة السرية لدى Shrimp House، لكي تحصل على طعم رائع، ويُمكنك تجربة "ورقة جمبري"، وهى جمبري بقشره مع خلطة بصل وفلفل ألوان. 
طواجن مطعم اسماك الشاطئ طواجن مطعم اسماك الشاطئ
Shrimp Houseمن طواجن Shrimp House
Fish Market Fish Market

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022