leftlogo

سي فود ولا مشاوي؟.. قرر وشوف هتاكل فين

A A A
baked-fish-on-the-grill-with-fire-2022-04-08-23-28-54-utc
سمك مشوي

إذا كنت من الأشخاص الذين يحبون السي فود والمأكولات البحرية المتنوعة مثل الجمبري والسمك البوري والكاليماري وأشياء أخرى كثيرة سوف نرشح لك مطعمين من أفضل هذه المطاعم، أما إن كنت من الذين يحبون الأكلات المصرية اللذيذة سوف نقدم لك أيضاً مطعمين يقدمان هذه الأكلات.

مطعم Shrimp House

يعد "شريمب هاوس" بمدينة نصر من المطاعم المتخصصة في كل أنواع السي فوود، من الكاليماري والجندوفلي والكابوريا والفيليه، إلا أن وجبات الجمبري فيه مميزة جدًا، ومنها فاهيتا الجمبري، لمُحبي الجمبري الجاهز على الأكل مباشرة دون تقطيع، وميكس الجمبري المشوي مع المشروم والفلفل الملون وصوص الباربكيو، وأرز الصيادية المميز جدًا.

 

أما إذا كنت من عشاق السي فوود بكل أنواعه لحد كبير، يمكنك تجربة، "ورقة الفسفور" وهي عبارة عن وجبة من السي فوود يتم تسويتها في الفرن مع الزيت والتوابل والخلطة السرية لدى Shrimp House، لكي تحصل على طعم رائع، ويُمكنك تجربة "ورقة جمبري"، وهى جمبري بقشره مع خلطة بصل وفلفل ألوان.

مطعم إبن حميدو

تعد سلسلة مطاعم "ابن حميدو" من أفضل مطاعم الأسماك والمأكولات البحرية في مصر، ويمتلئ المنيو الخاص به بمختلف أنواع الأسماك وفواكه البحر والمأكولات البحرية المحضرة على الطريقة المصرية، وتشمل القائمة المقبلات، والشوربات، والسلطات، والأطباق الرئيسية، والطواجن، والمشروبات الباردة.

 

ويعد أهم ما يميز المطعم هو أن الأسماك دائما طازجة، ومن أفضل أطباقه "الأرز الروبيان وشيش طاووق السمك والطواجن"، وسلطة الرنجة تستحق التجربة.

مطعم حجوجة

يقدم المكان العديد من الأطباق الشرقية المتنوعة، وللحصول على وجبة متكاملة عليك البدء بشوربة الكوارع أو لسان العصفور، لتدخل بعد ذلك في الصواني المتنوعة من صينية ريش بتلو بالبطاطس في الفرن، محاشي مع بطة محمرة، فتة باللحمة الكندوز، وللمة الأصدقاء أو العائلات الكبيرة يمكنكم طلب "نصف جدي" مع الفتة والشوربة والسلطات.

 

وإذا كنت من محبي الطواجن؛ يمكنك الاستمتاع بطواجن دسمة ولذيذة مثل طاجن عكاوي بالبصل، سجق حجوجة، بطاطس باللحمة، لحم بالبصل وصينية بطاطس باللحمة، بجانب طواجن ورق العنب بالإضافات العديدة، من ورق العنب بالكوارع، بالموزة البتلو وورق عنب بالريش.

مطعم Blue Palm

يوفر لك المطعم أطباق شرقي وأطعمة مصرية أصيلة قادرة على إشباعك وإسعادك، فالطعام مطهو بالسمن البلدي، ورائحة الخبز الخارج من الفرن الفلاحي منتشرة في المكان ولا تقاوم، مع منيو متنوع من الأكل الشرقي.

 

ويُمكنك الاستمتاع بتناول المشاوي والمحاشي وورقة اللحمة والطواجن المصرية الأصيلة التي تُقدم بحُب، بجانب الأطباق الجانبية من السلطات التي تُقدم مع الخبز البلدي المصنوع لديهم خصّيصًا، وذلك بالإضافة إلى الحمام المحشي أرز أو فريك، والبط المحمر والموزة الضاني.


ketogenic-keto-diet-salted-salmon-grilled-hallo-2022-01-18-23-38-10-utc

grilled-fish-2021-08-26-20-10-08-utc (3)

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022