leftlogo

شجع الأهلي في «التجمع» كأنك في المغرب.. 5 مطاعم تتسحر فيهم بعد المباراة

A A A
مشاهدة المباراة
مشاهدة مباراة الأهلي والرجاء

سفر فريق النادي الأهلي إلى المغرب لمواجهة فريق الرجاء في دوري أبطال إفريقيا لا يعني البُعد عن مشجعيه، فسهرة يوم الجمعة في مصر ستكون مليئة بالمشجعين في جميع المطاعم والكافيهات لتشجيع فريقهم في مباراة العودة من ربع نهائي بطولة أفريقيا، وإن كنت من سكان منطقة التجمع الخامس ففريق "Food Today" يقدم لك مطاعم مميزة لتستمتع بسحور شهي وانت بتشجع الأهلي مع أصحابك.

Classic Rock

هتتفرج على نجوم كرة القدم على الشاشة وتقابل نجوم الفن في المطعم، هذا ما يوفره لك مطعم Classic Rock الذي يملكه النجم مصطفى قمر ويتردد عليه العديد من نجوم الفن والكرة بشكل مستمر، بالإضافة إلى الاستمتاع بالسحور الشهي ومنيو رمضاني مميز من المطعم، ليقدم السحور الشرقي التقليدي بمذاق مميز، فيقدم المطعم سحورا كلاسيكيا لذيذا من الفول، الطعمية، وتشكيلة متنوعة من الجبن، البيض، والسلطة وتختم بالزبادي لتنهي يومك في كلاسيك روك وتستعد لبدء الصيام بمعدة سعيدة.

Qahwa

سهرة الجمعة ومشاهدة المباراة عند مطعم "Qahwa" مثالية، حيث يفتح المطعم ذراعيه ليحتويك أنت وأصدقائك بمنيو تشاركي متنوع يناسب جميع الأذواق ومخصص لـ"اللمة الحلوة"، حيث يُقدم أطباقًا كبيرة للمشاركة مثل Khachapuri المكون من السجق والبسطرمة مع الخضروات والجبن وصلصة البيستو، كي تستمتعوا بها سويًا على السحور.

 

كما يقدم المطعم أطباق بيض أومليت وفرنش توست، فعليك تجربة طبق بيض "أومليت بالجبن والديك الرومي" المكون من البيض المخفوق بالجبن مع الخضروات من الطماطم والخس وقطع المشروم المشوحة بالزبدة، أو وجبة الفول والفلافل.

Flori

بجانب الأجواء الرائعة من الزهور المُحيطة بك في كل ركن والحماس الذي سيسيطر على المطعم وقت المباراة، فمطعم فلوري يضم منيو كبير ومتنوع من الأطباق الشهية المناسبة للسحور، ويمكنك الاستمتاع بطبق "بيض سكرامبل مع جواكامولي"، المكون من البيض بالبسطرمة وجواكامولي مغطاة بجبن البارميزان، مع الخبز البني، والذي يقدم مع السلطة.

 

ويمكنك تناول "كسارولة شكشوكة بالسجق" بالبصل، الثوم، الطماطم، الفلفل الرومي المُغطاة بجبن الحلوم، ليقدم مع خبز الثوم المُحمص، وللنقنقة وقت المباراة يمكنكم "ميكس فلوري بلاتر" للاستمتاع بسحور تشاركي مع أصدقائك، والمكونة من 12 ميني بان كيك، عين جمل، مشمش مجفف، بيض مع بنجر، لحم بقري مدخن، فراولة طازجة، عنب أحمر، جبن إيدام بالسمسم والحبة السوداء، ديك رومي مدخن، جبن ريكفورد وشرائح الشوكولاتة، ليقدم مع مابل سيرب وصوص النوتيلا.

صاحب السعادة

الاستمتاع بتشجيع فريقك ليس كل ما ستجده في المطعم، فهناك عروض فلكورية وأجواء رمضانية تسيطر على سحور رمضان في مطعم "صاحب السعادة"، لتستمتع بكل ذلك بجانب الأكلات اللذيذة، يقدم المطعم وجبة سحور "صاحب السعادة" المكونة من فول بخلطة صاحب السعادة، بيض، جبنة، طعمية، بطاطس وزبادي، بالإضافة إلى الطلبات والأطباق الفردية من الفول بالخلطة، البطاطس بوريه، البيض المدحرج وطاجن فول بالبيض والسجق.

Gloria

لوجبة سحور شهية تناسب جميع الأشخاص، يقدم المطعم عدة اختيارات، فهناك "سحور الأبطال" الذي يكفي شخصين ويتكون من فول، وطعمية أو بطاطس، وطبق جبنة، وطبق بيض، وسلطة وزبادي، أما إن كنتم عائلة أو مجموعة أصدقاء فيمكنكم طلب "سحور الصحبة" المكون من فول، وطعمية، وطبق جبنة، وبطاطس، وطبق بيض، وسلطة وزبادي.

classicمطعم Classic Rock

floriتوست البيض في Flori

qahwaأطباق مطعم Qahwa

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022