leftlogo

3 مطاعم لفطار أول يوم العيد.. جرب «كرواسون اللوز» في Qahwa والأكل اللبناني في Frank &Co

A A A
فطار عائلي في رمضان
مجموعة أصدقاء تتناول الطعام

فطار أول يوم العيد يعتبر شيء مقدس إلى أغلبيتنا، فهي الوجبة التي أشتقنا لها طوال شهر رمضان، ولكي تستمتع بالفطار المثالي، فإن فريق "Food Today" يرشح لك بعض المطاعم المتميزة في تقديم وجبات إفطار تناسب جميع الأذوق، ويمكنك أن تذهب إليها بمفردك أو مع عائلتك أصدقائك لتناول أحلى فطار بعد كوب الشاي باللبن والبسكويت في المنزل بالتأكيد.

Qahwa

إن قررت الخروج مع أصدقائك فى التجمع الخامس أو الشيخ زايد فمطعم "Qahwa" سيفتح ذراعيه ليحتويكم بمنيو يناسب جميع الأذواق ومخصص لـ"اللمة الحلوة"، وإن ذهبت في الصباح ستأكل أشهى بيض أومليت وفرنش توست وأشهى الأطباق والسلاطات التي لا يُمكن مقاومتها مع أجواء دافئة وودودة من جميع العاملين بالمكان.

 

ويتميز مطعم "قهوة" بمنيو متنوع من وجبات الإفطار الشرقية التقليدية والجديدة، فعليك تجربة طبق بيض أومليت بالجبن والديك الرومي الذي يتكون من البيض المخفوق بالجبن مع الخضروات من الطماطم والخس وقطع المشروم المشوحة بالزبدة، أو وجبة الفول والفلافل، اما إن كنت من محبي المخبوزات على الإفطار فعليك تجربة كرواسون اللوز اللذيذ.

Fifth Street Coffee

اليوم المثالي في Fifth Street Coffee يجب أن يبدأ بالجرعة اليومية من القهوة، ويمكنك طلب الكابتشينو الساخن لتنتقل بعدها إلى الإفطار، وإذا كنت من عشاق الكرواسون فننصحك بطلب "The Croissant Club" المكونة من طبقات البيض السكرامبيلد، والجبن، والمشروم والسبانخ السوتيه.

 

كما يوفر لك "Fifth Street Coffee" وجبات كاملة كي لا تحتار في المنيو، فيمكنك طلب "The Real thing" المكونة من مشروب ساخن من اختيارك، وأومليت كلاسيكي، وكرواسون، وسلة الخبز بالزبدة، ومربى وشريحتين من البان كيك من اختيارك، أو يمكنك الاستمتاع بـ"French Style" المكون من مشروب ساخن، كرواسون، سلة خبز بالزبدة والمربى.


Frank &Co

رغم تنوع منيو Frank &Co، إلا أن أطباق وساندوتشات البيض لا تزال متميزة ومتنوعة، فيمكنك الاستمتاع بـ"Eggs Benedict Casserole" المخبوز في الفرن مع شرائح الديك الرومي والجبن المبشور وقطع الخبز المحمصة، أو يمكنك تجربة مذاق جديد من خلال طاجن البيض "Succotash" المكون من البيض، الذرة، الفاصوليا ومرق الطماطم الكرزية مع زيت الأعشاب، لتناول مزيج جديد ومفيد.


أما إن كنت تريد تجربة فطار جديد، فيتميز مطعم "فرانك آند كو" بتقديم أطباق غير تقليدية، فهو يصنع "Toasted Bagels" باللبنة والزعتر على الطريقة اللبنانية، وأخرى بالسلمون المدخن ونبات الكبر المقلي مع البصل، ولو كنت نباتيا فالمطعم يتيح لك بعض الخيارات الجديدة أيضًا من "Vegan Burrito" والتي تحتوي على التوفو، جواكامولي، عدس، خضروات، بطاطا حلوة وصوص بيكو دي جالو اللذيذ.

qahwaالفطار في Qahwa

Image1_3202221213853796826930وجبات الصباح من Fifth Street Coffee

frankمطعم Frank &Co

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022