leftlogo

شيبسي "كوفتا" الجديد.. يستاهل تجربه ولا بلاش منه؟

A A A
kufta
شيبسي مطعم "كوفتا"
أعلن مطعم "كوفتا" المتخصص في إعداد سندوتشات الكفتة، عن إصداره لشيبسي جديد خاص بالمطعم خاصة بعد اتجاه المصريين بشكل أكبر للمنتجات المصرية المحلية، لذلك قررنا نجربه ونتعرف عليه لمعرفة إذا كان يستحق التجربة أم لا.

شيبسي كوفتا الجديد

شيبسي كوفتا الجديد عبارة عن رقائق من البطاطس الشيبسي بطعم الخل والملح، والتي تعادل نفس طعم منتجات الشيبسي المستوردة دون الشعور باي فارق بينهم في النكهة أو الجودة، كما يعتبر بديل جيد للمنتجات الأخرى.
أكثر ما يميز شيبسي "كوفتا" أنه صحي تمامًا وجودته العالية، فلن تجد فيه أي قطعة محروقة من زيت القلي، بالإضافة إلى طعم الخل والملح الواضح والظاهر جيدًا.

أما بالنسبة للسعر، فيبلع نجو 10 جنيهات فقط والذي يعد رقمًا مناسبًا للغاية مقارنة بالخدمة المقدمة، بالإضافة إلى تصنيعه المطعم لتلك النوع خصيصًا تزامنًا مع ظهور حملات تشجيع المنتج المصري، إلى جانب استخدام مواد خام أغلبها مصرية وعمالة مصرية 100%.
شيبسي كوفتاا
شيبسي كوفتا 

شيبسي "كوفتا" الجديد.. يستحق التجربة أم لا؟

بعد تجربة عدد كبير من الجمهور و"الفوود بلوجرز Food bloggers" لشيبسي "كوفتا" الجديد، جاء رأي الأغلبية بأن طعمه مميز للغاية بالإضافة إلى نكهة الخل والملح المناسبة والموجودة بكميات مناسبة للحد الذي يجعله ينافس منتجات الشيبسي المستوردة، بينما رأت فئة قليلة بأن سعره مرتفع ومبالغ فيها إلى حد ما خاصة بوجود أنواع أخرى مصرية تقدم نفس الطعم بسعر أقل.

أما بالنسبة لنا، فنرشح لك تجربته لتحكم بنفسك، ولكن على الأغلب سينال إعجابك فلا مانع من دفع جنيه أو أكثر مقابل الحصول على منتج عالي الجودة.

أرباح شيبسي كوفتا 

كما أعلن المطعم بأن جميع أرباح شيبسي "كوفتا" لشهر نوفمبر الحالي سيتم التبرع بها لصالح أهالي غزة لتقديم المساعدات الإنسانية من مواد غذائية ومستلزمات طبية من خلال الجهات المعنية المختصة مثل الهلال الأحمر المصري.
كوفتا
كوفتا 
مواضيع متفوتكش: تساؤلات عديدة حول "سينابون".. هل هو براند مصري أم لا؟

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022