leftlogo

«صاج ومنقوشة» أكل لبناني ميتعوضش فى المعادي «جرب العرايس والبيتزا النباتي هتبهرك»

A A A
149434785_260292848939166_8299227067982047493_n
صاج ومنقوشة

يُقدم مطعم "صاج ومنقوشة" في المعادي الكثير من الأكلات اللبنانية الرائعة، من المناقيش، والترويقة إلى وصحون الغداء، والسلطات المُختلفة والتبولة والفتوش والحمص، وكل ذلك إلى جانب الأطباق الرئيسية المميزة، فالمنيو بالكامل لبناني وفقط عليك اختيار ما تُريد.

وإلى جانب ذلك، يُقدرون النظافة جيدًا وأهمية أن تكون كل الأكلات مُقدمة على أفضل نحو ومُحضرة بحُب حتى تلقى إعجابك وتنزل قلبك قبل معدتك.


حاجات متفوتهاش في صاج ومنقوشة


عرايس لحمة
في صاج ومنقوشة يُقدمون أكلات متنوعة تجربتها ممتعة، لكن بالتأكيد هُناك بعض الأكلات المُميزة التي لا يُمكنك تفويتها في زيارتك لهم، منها العرايس وهو الحواوشي اللبناني المُميز ويُقدم بطريقة مختلفة بعض الشيء عن الحواوشي المعتاد لدينا في مصر، ويُمكنك طلبه بكفتة الدجاج أو اللحم أو السجق.

 

المُعجنات من لبنان حاجة تانية


مناقيش
أما المُعجنات من لبنان فلها مذاق خاص، خاصة مناقيش الزعتر فهى واحدة من أهم وأشهر المعجنات اللبنانية ويُمكنك طلبها منفردة أو بإضافة الجبن أو اللبنة، ومناقيش السبانخ أيضًا رائعة للغاية.

 

البيتزا حكاية

بيتزا دجاج وجبنة
وإلى جانب ذلك، فالبيتزا اللبناني لها جمهور عريض يُفضل طريقة تحضيرها والحشو الموجود على وش البيتزا وليس داخلها، مع عجينة متوسطة غير سميكة أو رفيعة، ومن البيتزا المُميزة لديهم البيتزا النباتية التي تناسب النباتيين للغاية، وبيتزا الستيك، وبيتزا نابولي التي تأتي بأنشوجة وجرجير مع جبن البارميزان.

جرب الحلو من صاج ومنقوشة

 من داخل صاج ومنقوشة
بعد الأكل حاول أن تترك مساحة كافية لتجربة بعض الحلويات من صاج ومنقوشة، خاصة إن كنت من مُحبي الشوكولاتة، حيث يُمكنك الاستمتاع بالنوتيلا صاج التي تتكون من موز ونوتيلا ومكسرات، أو عروس بيروت الذي يتكون من الموز والعسل ومعهم حلاوة.
advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022