leftlogo

في Jamila بالشيخ زايد.. كباب سواريه وطاجن السلطان من قلب لبنان

A A A
jamila
Jamila Lounge
يمتاز المطبخ اللبناني بتنوعه وثرائه، وإن كان يعتمد بشكل رئيسي على المشويات والمقبلات الشهية والمعروفة باسم "المزات"، إلا أنه لا يهمل الجوانب الصحية في أطباقه، حيث يعتمد بشكل كبير على زيت الزيتون والثوم والليمون وأيضا الخضروات المشكلة، وفي الشيخ زايد يوجد العديد من المطاعم اللبنانية المُميزة، ومطعم Jamila واحد من أجمل تلك المطاعم التي يُمكنك قضاء وقت مُمتع فيها..

ابدأ بالسلطات والمناقيش


Jamila Salad
التبولة والفتوش من السلطات اللبنانية الشهيرة التي يُمكن أن تجدها، ويُمكنك أيضًا أن تطلب "سلطة جميلة" وهي جميلة بالفعل، بميكس رائع بين الفراخ المشوية والفلفل الملون والخس، والمانجو والأفوكادو والخوخ، أيضًا الـ Steak Salad رائعة لمُحبي الستيك، خاصة وأنها تحتوي على تفاح أحمر وأفوكادو ولوز وليس خضروات فقط، ما يجعل طعمها أحلى.

البيتزا اللبنانية مُختلفة

منقوشة لحم
إن كنت من مُحبي المعجنات، فالمناقيش هى أشهر المعجنات اللبنانية والسورية، وتُقدم بأكثر من طعم أشهرها الزعتر، والدجاج، واللحم المفروم، والمشروم واللبنة، ومن المناقيش الخاصة بجميلة والتي يُمكنك تجربتها، منقوشة مارسين، وهي بالمشروم والموتزريلا وصوص البيستو والبصل المكرمل، ومنقوشة بروفيلو بقطع من الشيش طاووق مع الموتزريلا.

تجرب إيه من Jamila؟

كباب كرز من جميلة
المشويات من فراخ مسحب، كباب فراخ، والكباب السلكيم، وهو قطع من كباب محشو بالجبن الموتزريلا، والـ Charleen Steak بقطع من الفتلو البفري ملفوف رطرب ضاني وجبنة موتزريلا مع أعشاب، وكذلك طاجن السُلطان بقطع لحم بتلو مع بصل أورما والأرز الأبيض.

 ملفوف جميلة

كباب سواريه
ملفوف جميلة هو مجموعة من السندوتشات الرائعة التي تُحضر على الطريقة اللبنانية، ومنها ملفوف شيش طاووق، السجق، والروبيان، وسندوتشات الشاورما أيضًا وخاصة الشاورما العربي المُقطعة، وسواريه الكباب التي تُقدم مع صلصة طماطم سبايسي وتومية وبطاطس مقليّة.

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022