leftlogo

صواني وسندوتشات سي فود بعروض مينفعش تفوتها في Shrimp Bay

A A A
سي فود Shrimpbay
سي فود من Shrimp bay

مطعم Shrimp Bay يقدر عشاق السي فود على حق، ولذلك يهتم بوجبات الجمبري والسي فود جدًا، ليقدم المطعم السي فوود في صواني ومعها القفازات البلاستيكية، وعليك فقط تناول الأكل باستمتاع ولا تحمل هم "اللغوصة".

 

وقد اشتهر المطعم في وقت قليل بسبب الخدمة المميزة، كما يقدم من بين وجباته صواني سي فود متنوعة تحتوي على الجمبري وسرطان البحر والكاليماري والكثير من فواكه البحر التي قد تخطر ببالك، بالإضافة إلى السندوتشات المصرية الأصيلة في العيش البلدي، كل ذلك ستتمكن من الاستمتاع به بعروض لا تقاوم.


عروض الشلة من Shrimp Bay


عروض الوجبات الحالية في المطعم تكفي عائلة أو جميع شلة الأصدقاء، يمكنك الاستمتاع بعرض "جردل الـ 707" المكون من 3 كيلو ميكس سي فود ويقدم مع 2 كيلو أرز أبيض، لتجد مكس جمبري، بلح بحر، كاليمارى، وكابوريا، مع اختيار الصوص المفضل لك بسعر 707 جنيه.

أما عرض "التورتة " فهو لمحبي الجمبري، فيتكون من جميع أنواع الجمبري سواء المقلي أو المشوي والباترفلاي مع السلطة البلدي والطحينة وجار صوص بسعر 888 جنيه، بالإضافة إلى صينية "الفرايد فستيفال" المكونة من جمبري مقلي، كاليماري مقلي، سمك فيليه، أصابع كابوريا مقلية، صوص ديناميت حار، صوص هاني ماستر مع كيلو أرز بسمتي، كل ذلك بسعر 404 جنيه.

عروض تانية مع الأكل


بجانب صواني السي فود المتكاملة يُمكنك الاستمتاع بعروض الباستا والأرز أيضًا من Shrimp Bay ، فإن كنت من محبي الباستا عليك طلب باستا جمبري بالصوص الأبيض أو باستا بالجمبري بالصلصة الحمراء بسعر 65 جنيها فقط، أما عن الأرز فستجد "ريزو شريمب" كبير "ريزو هوت فاير" و"ريزو شريمب فاهيتا" بتوابل المطعم المميزة بسعر 65 أيضًا.

عروض مراكب Shrimp Bay 


العرض الأول: نصف كيلو جمبري مقلي + نصف كيلو هدية بـ 290 جنيه.
العرض الثاني: نصف كيلو "بويلز شريمب" + نصف كيلو هدية بـ 290 جنيه.
العرض الثالث: نصف كيلو ميكس سي فود فرايد + نصف كيلو هدية بـ 222 جنيه.
العرض الرابع: نصف كيلو جريل شريمب + نصف كيلو هدية بـ 290 جنيه.

عروض صواني ووجبات Shrimp Bay 


صينية التوفير: 2 سمكة بلطي مشوي، 2 سمكة ماكريل سنجاري تقدم مع كيلو أرز بسمتي، 2 سلطة اورينتال، 2 سلطة طحينة وباسكيت خبز بلدي.
عرض الميجا: 10 سندوتشات جمبري في عيش بلدي بـ 330 جنيه.
عرض ستار: 6 سندوتشات جمبري في عيش فرنساوي بـ 199 جنيه.


كل ذلك بالإضافة إلى عروض أخرى بـ 99 جنيها منها (شريمب كاري، هوت فاير شريمب، شريمب فاهيتا، كريسبي شريمب) ووجبة بلطي مشوي بـ 79 جنيها، ووجبة ماكريل سنجاري بـ 89 جنيها، أما محبي السندوتشات، ستجد أي سندوتش فينو أو بلدي في المطعم بسعر 35 جنيها.

عناوين Shrimp Bay 


الرحاب: بوابه 6، منطقة المطاعم، بجوار ماكدونالدز.
مدينة نصر: مول سيتي ستارز، الدور الثامن، الفود كورت، مقابل مدينة التلج وبجوار ماكدونالدز.
التجمع الخامس: مول كايرو فسيتفال، الفود كور وبجوار هارديز. 
مراكب Shrimpbay مراكب Shrimpbay
تورتة الجمبري تورتة الجمبري من Shrimp Bay
سندوتشات Shrimpbay سندوتشات الجمبري المقلي
من وجبات Shrimpbay من وجبات Shrimp Bay


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022