leftlogo

تشتري منين حلويات صيامي؟... هتاكل بسبوسة وكب كيك ومخبوزات براحتك ومن غير قلق

A A A
حلوى
أماكن شراء حلويات صيامي
في موسم الصيام الذي نعيشه حاليًا، نحتاج لحلويات مناسبة لنظامك الغذائي بحيث تكون خالية تمامًا من أي مشتقات ألبان أو أي مواد غذائية تفسد صيامك، واذلك نرشح لك أفضل الأماكن التي يمكنك أن تشتري منها بجودة عالية وبسعر مناسب لميزانيتك.

الكب كيك من "لابوار La Poire" 

يقدم "لا بوار" تشكيلة متنوعة من الحلويات الصيامي الخالية تمامًا من أي مواد حيوانية، وبخاصة الحلويات الشرقية بأسعار متنوعة حيث يصل سعر علبة ساليزون صيامي بسعر 400 جنيه، أما بالنسبة للتورتات فيقدم La Poire تورتة بلاك فورست صيامي بسعر 485 جنيه، وتورتة شوكولاتة بسعر 425 جنيه.

كما ستجد منيو خاص بالكب كيك، لذلك ننصحك بتجربة كب كيك الفانيليا صيامي بسعر 40 جنيه، وكب كيك نوتيلا وكب كيك البو بيري بسعر 40 جنيه.
يمكنك الطلب من لابوار من خلال صفحتهم على الانستجرام، أو من هنا.
حلويات شرقي صيامي من لابوار
لابوار La Poire 

الحلويات الشرقية من تسيباس Tseppas 

أما بالنسبة للحلويات الشرقية، فستجد طلبك عند "تسيباس" الذي يقدم لك كل أنواع  بطريقة صيامية صحية ومناسبة لنظامك الغذائي، ومن أشهرهم الكنافة أساور بندق صيامي وكنافة أصابع سادة، وشوكولاتة بندق.
الأسعار تتراوح ما بين 150-350 جنيه للصنف الواحد، كما يمكنك الطلب من خلال صفحتهم على الانستجرام أو من هنا.

وبمناسبة الكريسماس، طرح "تسيباس" أنواع مختلفة من الشوكولاتة على شكل بابا نويل وشجرة الكريسماس بنكهات وأطعمة مختلفة سواء شوكواتة سادة أو بيضاء أو بالبندق.
صيامي
تسيباس Tseppas

الميل فاي من مونجيني 


الميل فاي من "مونجيني" شيء مختلف تمامًا عن أي مكان أخر، مع التنوع في حشواته سواء بحشوة الكريمة أو الشوكولاتة أو النوتيلا، ونرشح لك أيضًا جاتوه بالفواكه، جاتوه كراميل، جاتوه بالبرتقال والموكا.

أما بالنسبة للحلويات الشرقية، يوجد لديهم بسبوسة سادة نباتي، وبسبوسة بالبندق وبقلاوة، وكنافة اساور بندق، وكنافة لوكس، وكنافة أساور بالكريمة أو الراسبيري، وبقلاوة بالمكسرات، ومن الشوكولاتة النباتية يوجد شوكلت دارك بالمكسرات، وشوكولاتة بالبلح، وأخرى بالبلح واللوز.
ميل فاياييي
ميل فاي 

المخبوزات والحلويات من Despacito Patisserie 

ولا يفوتك تجربة المخبوزات والحلويات الشرقية الصيامي من حلواني "ديسباسيتو" من خلال استخدام ألبان صيامي، مع تقديمها بنفس طعم الحلويات العادية دون أن تشعر بأي فارق في الطعم بينهم، وبأسعار مميزة بأقل من سعر محلات الحلويات الاخرى.
يمكنك الطلب منهم من خلال صفحتهم على الفيس بوك أو من هنا.
مخبوازاتديسباسيتو 
مواضيع متفوتكش: الشتا بدأ.. 4 أماكن تشتري منهم أحلى هوت تشوكليت في القاهرة
advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022