leftlogo

طعامة تحير.. تاكل أكلات مصرية من شما ولا يابانية من kamikatsu؟

A A A
طعام ياباني 2
شخص يأكل ياباني

في مطعم شما يُوفر لك الجلوس داخل المطعم مع الديكورات الأنيقة والإضاءة الرائعة التي تُناسب الخروجات العائلية أو خروجتك مع أصدقائك، بجانب الأكلات المصرية اللذيذة.

 

أما في مطعم kamikatsu بدأ من عربة صغيرة كانت هي الأولى من نوعها لتقديم الأكلات اليابانية في مراسي بالساحل الشمالي، وأدت النكهة المميزة للوجبات، والاختيارات غير التقليدية لافتتاح فرع ثان في التجمع، ثم أخر فروعها بمدينة الشيخ زايد.

مشويات من شما

يُقدم لك أفضل مطاعم العبور في العبور مشويات لا تُقاوم جمالها من السمّان المشوي والكفتة وقطع الكباب المستوية تجد لونها مائل للاحمرار الذي يُخبرك بأنها استوت على الفحم بشكل تام.

 

كما يُمكنك أن تطلب تشكيلة "شما" من المشويات والتي تكفي لشخصين، أو لو مع أصدقائك فيُمكنك طلب تشكيلة شما التي تكفي لـ 4 أشخاص وتُقدم مع الأرز والخضار السوتيه والبطاطس المحمرة أو البوريه من اختيارك، وهكذا كل أطباق المشاوي، تُقدم مع الأرز، الخضراوات، والبطاطس، بوريه كانت أم محمرة.

أطباق تانية غير المشويات في شما

"شمّا" ليس مُتميزًا فقط في المشاوي، هو أيضًا رائع في الأطباق الغربية، الكوردن بلو في قائمة المطعم من الأطباق المميزة، يأتيك غارقاً في الجبن، ومن الخارج طبقة كريسبي رائعة.

 

ومن أطباق الباستا المُميزة عند شمّا الاسباجتي باللحم المفروم والنجرسكو، التي تُقدم بالفراخ، أو بالجمبري، والمكرونة البشاميل أيضًا التي تُقدم أيض باللحمة أو الفراخ، واللازنيا أيضًأ تُقدم باللحمة أو الفراخ، وكلاهما رائع، لكن المكرونات بالوايت صوص لديهم حكاية!

المنيو في kamikatsu

وتتنوع قائمة الطعام لتناسب محبي اللحم وحتى النباتيين، والجدير بالذكر، أن جميع اللحوم تأتي من جنوب إفريقيا خصيصا لهم، وبجانب الساندوتش الرئيسي يوجد أيضا البطاطس والدونتس الطازة كليا.

 

أما ماستر المنيو فهو: ساندوتش الـ Sando katsu، وهو لحم جنوب إفرقي مميز مع البصل المكرمل وصوص كاتسو وChicken katsu، وهو صدور الفراخ المقرمشة مع الجبن الشيدر والصوص الحار وصوص خاص بالعربة، بالإضافة إلى الـ Tamago Sando، وهو ساندوتش مخصص للفطار من البيض الأومليت والشيدر والبصل الأخضر مع البصل المكرمل.

 

ولم ينس عشاق السي فود، فهناك ساندوتش مخصص لهم من الجمبري وصوص المايونيز مع الكابوتشا الحمراء.

وجبات النباتيين في kamikatsu

لم ينس صاحب العربة النباتيين من المنيو وخصص لهم ساندوتش من الحلوم والبصل المكرمل وصلصة التونكاتسو، ويوجد لدى "kamikatsu" نوعين من الحلوى، الحلوى اليابانية وهي الـ "Mochi" الآيس كريم المغطى بكيكة الأرز، والدونتس المعروف من مفضلاتك من النوتيلا أو حلوتهم المميزة الكريم برولية "salted dulce de leche crème brulee".
296533102_118653084245205_4586560244330766649_n
طبق ياباني
277781494_409408800994205_9051985757518368443_n
مشويات مصرية

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022