leftlogo

طواجن سي فود مهما كان مكانك.. Pomodoro في زايد وعم سلطعون بالتجمع

A A A
تناول السي فود في عم سلطعون
تناول السي فود في عم سلطعون

أكيلة السي فود يقدرون اختراعات مطاعم السي فود المختلفة، من طواجن وصواني بالصوصات المختلفة سواء الصوص الأبيض الكريمي مع الجبن أو الصلصة الحمراء مع البصل والفلفل، وبالطبع لا يُمكن نسيان شوربة السي فود اللذيذة، كل ذلك بجانب الاختراعات الفريدة الخاصة بكل مطعم، فإن كنت من محبي السي فود فعليك الذهاب إلى مطعم Pomodoro في الشيخ زايد أو عم سلطعون بالتجمع الخامس.

Pomodoro


السي فود في المطعم اختراع يُقدم بأشكال متنوعة، ومن أشهر أطباق المطعم هي باستا سي فوود ميكس، المكونة من مكرونة مع الكابوريا والجندوفلي والكاليماري، مع الجمبري، بالإضافة إلى الباستا بالريد صوص، أو المكرونة بالجمبري المُقرمش والطري من الداخل.

 

ويُمكنك اختيار أحد الإضافات له مثل الكابوريا، ولكي تتناول هذه الأكلة فأنت بحاجة إلى ارتداء "الجلوفز"، حتى تستطيع تقشير الجمبري بكل سهولة، وتستمتع بطعمه مع الباستا والصوص، وهو ما يوفره المطعم في الشيخ زايد.

طواجن السي فوود من Pomodoro


يمكنك أن تطلب طاجن السي فوود بالكابوريا، والجمبري، والسُبيط، مع جبن الموتزاريلا على الوجه، بجانب طاجن صياديّة الرائع بالبصل، وشرائح الفلفل الملون والصلصة الشهيّة، وأما عن العروض فيُمكنك بـ 200 جنيه فقط طلب كيلو ميكس سي فود مع باستا باختيار الصوص الي تحبه، أو الاستمتاع بطبق جمبري مشوي مع باستا لذيذة.


عم سلطعون


يُمكنك الحصول على أطباق رائعة من مطعم "عم سلطعون" بالتجمع الخامس، من أطباق السلمون المشوي الحار مع أرز برياني وكابوريا بالوايت صوص وأرز مبهّر، وأيضًا يمكن أن تجد ميكس سي فوود من السلمون والجمبري المشوي مع الأرز والخضار السوتيه في طبق واحد، وإذا كنت تحب الجمبري أو السمك الفيليه فيُمكنك طلبه مع الأرز الأبيض والخضار.

تأكل إيه تاني من عم سلطعون


الطواجن أيضًا رائعة لأكيلة السي فوود من "عم سلطعون"، سواء طاجن الجمبري، أو طاجن الفيليه أو البطارخ بالوايت صوص أو طاجن السبيط، ومن الشوربات المتنوعة في المطعم يُمكنك الحصول على شوربة سي فوود، شوربة عدس بالجمبري، شوربة استاكوزا، بالإضافة إلى المقبلات، ولا تُفوت تجربة الموتزاريلا ستيكس وكفتة الجمبري والسمبوسك المحشوة بالجمبري والجمبري البيوريه مع سلطة بنجر أو كافيار، وبالتأكيد سلطات الطحينة وبابا غنوج والباذنجان هتخلي أكلة السي فوود أحلى.
سي فود Pomodoro سي فود Pomodoro

الجمبري في Pomodoro الجمبري في Pomodoro

عم سلطعون أكلة سي فود في عم سلطعون

سمك في عم سلطعون تناول السي فود في عم سلطعون


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022