leftlogo

عرض «اشتري 2 بيتزا تحصل على 1 مجانًا» دلوقتي في الشيخ زايد عند Spaghi

A A A
cover for pizza
Spaghi

البيتزا الإيطالي التي يتم إعدادها في الفرن الحطب وتستغرق فقط دقيقة أو دقيقتين حتى تصبح جاهزة بسبب العجينة الرقيقة تعتبر من أشهر الأكلات الإيطالية، وعلى الرغم من بساطة مكوناتها بالشكل الخارجي إلا أن عليك اتباع خطوات محددة لكي تكون بيتزا إيطالية على حق، ولكي لا تحتار بين هذه الخطوات، يمكنك الاستمتاع بتناول البيتزا وليس فقط البيتزا بل أكثر من ذلك في مطعم Spaghi بالشيخ زايد واستمتع بعروض الأصدقاء. 

Spaghi 

في مطعم Spaghi يُمكنك الاستمتاع بأكثر من طبق باستا رائع ومُميز مثل الـAmatriciana وهى باستا بالبارميزان والريحان والبيف بيكون، والتيشكن ألفريدو بالطبع مع الوايت صوص والمشروم.

 

أما إن كنت نباتيًا فباستا Al Capone و Pomodoro تُناسبك فهى خالية من اللحوم والفراخ والمنتجات الحيوانية، ولو كنت من مُحبي السي فود فعليك تجربة "السالموني دي سباجي" بطعم السلمون المدخن وصوص الجبنة الكريمي وشريمب باستا الجديدة من Spaghi بدريسنج من الطماطم المجففة والسبانخ.


البيتزا في Spaghi مقلوبة 

بيتزا نابولي بالأنشوجة، وبيتزا فيردورا التي تتكون من باذنجان مشوي وكوسة وفلفل مشوي ومشروم، تعتبر مناسبة للنباتيين، ولديهم أيضًا بيتزا ببروني، وسجق سبايسي، ودي ماري لمُحبي السي فود، والجديد والمميز لديهم الـ Pizza Pot Pie وهي بيتزا "مقلوبة"، عبارة عن فطيرة بيتزا مطهوة في الفخار بالمقلوب مع جبن البروفولوني والمشروم الكامل وصوص البولونيز.


ممكن تاكل ايه غير الباستا والبيتزا 

Spaghi لا يقدم بيتزا وباستا فقط، ستجد العديد من الأطباق الرئيسية مثل بيف فيليه مع صوص المشروم، وتيشكن بارميزان أو واسكالوب بانيه بتلو، وجريلد تشيكن بصوص الليمون، وكوردن بلو، وفطيرة مخبوزة ومحشوة بقطع البيف فيليه والمشروم وجبن البروفولوني وصوص الكريمة.

 

وكل الأطباق الرئيسية تُقدم مع اختيارك من صنفين من الأطباق الجانبية كالخضروات، والبطاطس البيوريه والبوم فريت.

عروض Spaghi 

يقدم المطعم عرض على البيتزا عند شرائك 2 بيتزا، ستحصل على واحدة مجانًا، ولكن هذا العرض في أيام الأسبوع فقط ماعدا " الجمعة والسبت".  

Spaghi في الساحل 

في هذا الصيف، افتتح المطعم فرعه الأول في الساحل الشمالي، يمكنك طلب البيتزا والباستا فقط، وذلك لأن وجودك أمام البحر، يرجع بأنك تتناول وجبة سريعة أكثر من وجبة " Fantasy" 
italian pizza
pasta pizza





advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022