leftlogo

عرض الـ1000 سناك بوكس من Heart Attack.. هدية لزوار الفرع الجديد بجسر السويس

A A A
مطعم Heart Attack
أصدقاء تتناول الطعام في Heart Attack

لو أنت من عشاق مطعم Heart Attack اللي بيقدم الدجاج المقلي المقرمش وساندويتشات الدجاج اللذيذة، فبالتأكيد تنتظر بلهفة عروض المطعم التي لا تقاوم، أما إن كنت فقط تريد تجربة مطعم "فرايد تشيكن" مختلف في مصر، فعليك ألا تفوت العرض الجديد من هارت أتاك بمناسبة افتتاح فرع جسر السويس.

عرض السعادة في جسر السويس

عرض الـ 1000 وجبة من Heart Attack

 


بمناسبة افتتاح فرع مطعم Heart Attack الجديد في جسر السويس، طرحت إدارة المطعم عروض السعادة، وهي عبارة عن 1000 سناك بوكس مقرمشة هدية لأول زبائن تذهب إلى الفرع يوم الافتتاح يوم الخميس 17 مارس.


العنوان:130 جسر السويس، أمام شارع السباق.

ايه هي السناك بوكس في هارت أتاك

 الدجاج المقرمشة في Heart Attack

 


تتكون السناك بوكس في مطعم هارت أتاك من قطعتين من الدجاج البروست المقلي والمقرمش، والذي يتمتع بتتبيلة لذيذة خاصة بهارت أتاك، التي تجعلك تريد المزيد من القطع حتى وإن كنت شعرت بالشبع، وتُقدم الوجبة مع البطاطس المقلية والكلوسلو اللذيذ.

عروض إضافية

ساندويتش الدجاج من Heart Attack

 

بجانب عرض فرع جسر السويس، يقدم Heart attack عروضًا يومية وأسبوعية أخرى بجميع فروعه في المحافظات، مثل عرض الـ25% خصم على كل الطلبات في فرع المنيل، والذي يستمر 15 يومًا للاستمتاع بساندويتشك المُفضل من هارت أتاك.

 

مش بس كدا، في كمان عرض فرع محافظة بورسعيد، الذي يتكون من 2 ساندويتش كرانشي أتاك بـ100 جنيه فقط خلال جميع أيام الأسبوع، واللي استمر لمدة 15 يوم أيضًا.

 

فيسبوك: https://bit.ly/3JP2oEj 

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022