leftlogo

عرض عيد الأم مكمل في مطعم Nisantasi «لو ملحقتش تخرج مع ست الحبايب»

A A A
مطعم Nisantasi
تناول الأكل في مطعم Nisantasi

هل جربت أكلات المطبخ التركي من قبل؟ إن كنت جربتها فستعشقها وإن لم تكن جربتها فنرشح لك مطعم Nisantasi فالمطاعم التركية من أكثر المطابخ تنوعًا في تقديم الأطعمة المختلفة من المعجنات والمقبلات الساخنة والباردة بالإضافة إلى المشاوي المصنوعة على الفحم وليس الشواية فقط، بجانب السلاطات والحلويات الشهية، لتستمتع بكل هذه المأكولات مع والدتك في عرض عيد الأم الممتد.

 

عروض عيد الأم
 الطعام وعرض عيد الأم


إن لم تستطع الخروج يوم عيد الأم مع ست الحبايب لظروف خارجة عن إرادتك، فمطعم Nisantasi التركي يعطيك الفرصة للاستمتاع بالطعام الشهي من المطبخ التركي وتدليل والدتك في يوم ومكان ممز، حيث يمد المطعم عرض عيد الأم حتى نهاية شهر مارس، بخصم 25% على جميع المنيو في طلبات الدليفري.

اليوم التركي المثالي
 تناول الطعام في مطعم Nisantasi


يمكنك بدء اليوم المثالي في الأجواء التركية بشوربة "ميرسيميك كورباسي" وهي عبارة عن شوربة عدس أحمر دافئة تنحدر من جنوب شرق الأناضول وهو طبق منزلي تركي أصيل شهي ومغذي، ويُقدم مع عصير الليمون ورذاذ زيت بالفلفل الأحمر، لتنتقل إلى طبق المشاوي "Karisik Izgara" المكون من أضنة كباب، شيش طاووق، كفتة دجاج متبلين بصلصة الفلفل الحلو على الفحم.

أطباق تركية مميزة
 الدجاج المشوي في Nisantasi



مع تنوع منيو الأكل التركي ووجود خيارات عديدة للأصناف مختلفة، يرشح فريق "Food Today" بعض الوجبات المميزة مثل طبق "Adana Kebab" والمكون من راب كفتة بصلصة الفلفل الأحمر مع صلصة نيشانتاشي، أو يمكنك تجربة النسخة التركية من مقوشة السبانخ "Peynirli Ispanak Pide" وهي عبارة عن عجينة سبانخ مهروسة على فطيرة تركية مغطاة بجبن موزاريلا مخبوزة على فرن حطب، وبالتأكيد لا تنس طلب صلصة الحمص الشهية بزيت الزيتون.

المُقبلات في Nisantasi
عروض الطعام في المطعم


المُقبلات هي عنصر أساسي وهام بجانب أطباقك الرئيسية خاصة لو كانت لذيذة مثل الأطباق التركية، فيمكنك الاستمتاع "بسلطة الكاشيك"، وهي خليط من الخضروات على شكل مكعبات صغيرة من طماطم وبصل وخيار وأوراق النعناع التي تُعطي رائحة رائعة، مع  دريسنج الكاشيك، الذي يشبه الكشك المصري لكن على الطريقة التركية.
وإن كنت من مُحبي سلطة التبولة  فيجب أن تُجربها بطريقة الأتراك التي تتكون من خليط أوراق البقدونس الطازجة ومفروم الخضراوات الطازجة من طماطم ونعناع والبصل والبرغل، متبلة بزيت الزيتون وعصير الليمون والملح والفلفل، ذلك بالإضافة إلى سلطة الزبادي بطعم حار، وهي مزيج من الزبادي الطازج والفلفل الأحمر الحار والتوابل والثوم وزيت الزيتون.
العنوان: الدور الخامس، سيتي ستارز مدينة نصر.
The Village، كايرو فيستفال سيتي، التجمع الخامس.

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022