leftlogo

عروض بمناسبة الافتتاح.. هتاكل بريسكت من فنلندا في مطعم Harka

A A A
cover harka
Harka

في قلب التجمع الخامس، وتحديدًا في مطعم " Harka" الجديد، ستجد واحد من أفضل ساندوتشات البريسكت الموجودة في القاهرة، والبريسكت هي لحم غنية عن التعريف، تحتاج لساعات طويلة في الشواية حتى تكتسب طعمها المميز، وبمناسبة الافتتاح، يقدم المطعم عروض مميزة على ساندوتشات البريسكت والهوت دوج. 

مطعم Harka 

كم مرة أشتقت لتناول ساندوتشات البريسكت مع صوص الجبنة وبطاطس الودجز الساخنة، ولكن لم يحالفك الحظ لتذوق طعم اللحم المميز، ولكن المسافة بين فنلندا إلى التجمع الخامس لم تكن بعيدة كفاية لتمنع أصحاب المطعم من تقديم ساندوتشات خطيرة، بدءًا بالعيش الكرسبي، مرورًا بطعم البريسكت والبطاطس. 

ممكن تاكل ايه من Harka 

يقدم المطعم 3 أصناف من اللحم متخصص فيهم، البريسكت والهوت دوج والسجق، أما أكثر ما يميز طعم الساندوتشات هو أن جميع أنواع اللحوم مصنعة يدويًا من أيادي الشيفات الفنلندية.
يمكنك طلب ساندوتش البريسكت التقليدي وهو عبارة عن لحم البريسكت مع الصوص الخاص بالمطعم مع الهالبينو وصوص الجبن.

 

ولكن بما أن المطعم ليس تقليدي، يمكنك طلب ساندوتش البريسكت بالأناناس، عبارة عن بيف بريسكت مع الأناناس المشوي والباربكيو والصوص المخصص بالمطعم والجبن الموزاريلا المدخنة، أما إذا كنت من محبي الدجاج، ستجد أيضًا طلبك Smoked Chicken Burger وهي عبارة عن برجر فراخ مدخن يتم تحضيره في المطعم بالطلب من الألف للياء، حتى أن الصوصات المقدمة يتم تحضيرها في المطعم يوميًا. 
أما إذا كنت من محبي السجق والهوت دوج، ستجد مكانك هناك، يقدمون السجق المشوي سواء كان لحم ضأن أو لحم عادي، والهوت دوج المشوي،. 

عروض Harka 

بمناسبة الافتتاح يقدم المطعم أكثر من عرض عبارة عن 
العرض الأول هو ساندوتش سجق مدخن مع ساندوتش هوت دوج مدخن مع 1 بطاطس ودجز مع صوص من اختيارك و 1 كانز بيبسي بـ 99 جنيهًا. 
العرض الثاني هو كلاسيك برجر سينجل مع بريسكت مدخن مع تشيكن برجر مدخن وبطاطس ودجز مع بيبسي بـ 230 جنيهًا. 
العرض الثالث هو بيف سجق مدخن مع هوت دوج مدخن مع سجق اللحم الضأن المدخن ولتر بيبسي بـ 155 جنيهًا. 

عنوان المطعم 

106 تاون سنتر- مجمع البنوك- التجمع الخامس. 

harka
har
pineapple burger


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022