leftlogo

عروض جديدة للشلة من «كرم الشام» في القاهرة والإسكندرية

A A A
كرم الشام
سندوتشات كرم الشام

على الرغم من أن بداية مطعم "كرم الشام" كانت بمدينة الإسكندرية، إلا أنه استطاع النجاح والانتشار سريعًا بالعديد من الفروع بالإسكندرية ثم الوصول إلى أراضي القاهرة والجيزة، ليغزو شوارع محافظات مصر بسندوتشات ووجبات مميزة من الأصناف المتنوعة الذي تميز بها مطعم كرم الشام، كل ذلك بجانب عروض مميزة للأصدقاء سنعرضها عليك في السطور القادمة.

أخر عروض "كرم الشام"


عرض "شير العيلة": 4 سندوتشات شاورما كبير و4 فتة شاورما ميني و بطاطس مقلية و كولا لتر بسعر 19 جنيه بدلًا من 262 جنيه.


عرض "شير التوفير " 4 سندوتشات سوبريم تشيزي كريسبي اكس لارج، و4 فتة ميني و باكيت بطاطس مقلية وكولا بسعر 190 جنيه بدلًا من 242 جنيه.


عرض "شير الشلة": ماريا شاورما فراخ موتزريلا، وسوبريم تشيزي كريسبي xxl وسندوتش شاورما فراخ كبير مع 2 فتة شاورما ميني و بطاطس مقلية وكولا بسعر 155 جنيه بدلًا من 185 جنيه.


عرض "شير الصحاب" 2 ماريا شاورما فراخ موتزريلا، و2 فتة شاورما ميني و بطاطس مقلية وكولا لتر بسعر 145 جنيه بدلًا من 165 جنيه.

منيو كرم الشام


في مطعم "كرم الشام" ستجد كل ما تتمناه من الأصناف المتنوعة، ليُقدم جزءًا من المنيو كاملًا للشاورما فقط، يضم ساندوتشات الشاورما، وماريا الشاورما وهي عبارة عن عجين محشو بالشاورما علي الطريقة السورية، بالإضافة إلى كريب الشاورما الدجاج أو اللحم، فتة الشاورما، كيزر الشاورما.

كما تضم قائمة طعام "كرم الشام"، سندويتش "التنين"، أو تنين الشاورما الذي يتجاوز طوله نصف متر، وهو من الأكلات التي سيصعب عليك إكمالها بمفردك، كما يتميز "كرم الشام" أيضًا في وجبات الشاورما التي تكفي أكثر من شخص، بوكسات عديدة عبارة عن ساندويتشات شاورما مُقطعة لقطع صغيرة بالإضافة للبطاطس والتومية وتومية أخري سبايسي.

وجبات كرم الشام


يقدم مطعم "كرم الشام" وجبات تناسب المجموعات الكبيرة للصحاب والعائلة بشكل دائم، فيمكنك الاستمتاع ببوكس "ابن المعلم" المكون من 2 سندويتش دجاج كريسبي مقرمش، 2 سندويتش شاورما دجاج مع بطاطس مقلية وخبز مُحمص، أو يمكنك تجربة بوكس "الجوكر" الذي يحتوي على خيارات متنوعة من 2 سندويتش شاورما عربي دجاج مقطعين، 4 قطع دجاج كريسبي بالخلطة المميزة الخاصة بكرم الشام، مع بطاطس مقلية، خبز مُحمص، ثومية، كول سلو وثومية حارة.

فروع "كرم الشام"


شبرا: اما مترو روض الفرج.
وسط البلد: تقاطع طلعت حرب مع عبد الخالق ثروت.
6 أكتوبر: الحصرى، بجوار مسجد الحصرى.
فيصل: شارع الملك فيصل.
الرحاب: في السوق التجاري.
سموحة: بدوران فيكتور عمانويل، الإسكندرية.
سوتر: امام مجمع الكليات، الإسكندرية.
العجمى: البيطاش، امام المدرسة الابتدائية، الإسكندرية.
المنتزه: امام قصر المنتزه أول شارع الملك، الإسكندرية.
العصافرة: شارع جمال عبد الناصر بجوار بنك عوده، الإسكندرية.
سموحة: بداخل المول التجاري شارع مسجد حاتم، الإسكندرية.
WhatsApp Image 2022-09-20 at 2.22.47 PM من عروض كرم الشام
WhatsApp Image 2022-09-20 at 2.22.48 PM  من عروض كرم الشام
WhatsApp Image 2022-09-20 at 2.22.47 PM (1)  من عروض كرم الشام
كرم الشام سندوتشات الشاورما من كرم الشام


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022