leftlogo

خروجتك انهاردة في طلعت حرب.. أشهر مطاعم وسط البلد

A A A
شارع طلعت حرب
شارع طلعت حرب

قد تكون الخروجة المعتاد عليها الكثير منا هي خروجة وسط البلد، وبالتحديد شارع طلعت حرب، وبما أن هذا الشارع يضم أكثر من أطعم، إليكم جولة سريعة في مطاعم شارع طلعت حرب بوسط البلد. 

بـ لبن 

منذ بدايته في عروس البحر المتوسط، كسب حب عدد كبير من الأشخاص وكانوا يطالبون بافتتاح ولو حتى فرع واحد في القاهرة، وبالفعل افتتح بـ«لبن» أكثر من فرع وليس فرع واحد في القاهرة، ومن وقت افتتاحه وتعرف الناس على أطعمة جديدة للأرز بلبن والحلويات المحببة إلى قلوبنا، بما فيهم «أم على» والمهلبية والبليلة وحتى الكسكسي، والحقيقة أنه على  الرغم من دسامة هذه الأكلات، إلا أن «بلبن» قرر أنه يضيف لمسته الخاصة على هذه الأطباق. 

ماكدونالدز 


علامة الـ M ذات اللون الأصفر هي واحدة من أشهر العلامات الموجودة في العالم كله، وأكدت الأبحاث أن علامة ماكدونالدز التجارية يمكنك التعرف عليها على بعد أميال، ويعتبر ماكدونالدز من أقدم المطاعم وأشهرها التي تقدم البرجر والتشيكن مع البطاطس والايس كريم صانداي.

كنتاكي 

هذا الاسم مرتبط باسم الفرايد تشيكن، لأنه أول براند عالمية ومحلية تقدم الفرايد تشيكن ومن بعدها افتتح الكثير والكثير من المطاعم التي تقدم الفرايد تشيكن أيضًا وكل منهم بشكل مختلف، ولكن سيظل كنتاكي هو الأول والأشهر في العالم كله وليس فقط في مصر وأفريقيا. 

كرم الشام 

وصل "كرم الشام" لقلب القاهرة، وتحديداً في منطقة وسط البلد في يوليو 2020 وكانت فرحة عشاقه لا توصف خاصة بعد حفل الافتتاح الذي الآلاف الناس، والجدير بالذكر أن مطعم كرم الشام يعتبر من المطاعم السورية، التي حققت نجاحًا كبيرًا في مصر، والذي يقدم العديد من أصناف الطعام السورية والعربية ووجبات الشاورما والفراخ.

 

ويعد من أفضل المطاعم في مصر في مجال "الشاورما السوري الأصلي"، وتوالت الفروع بعد افتتاح فرعه الأول بالقاهرة، فيمكنك اليوم أن تجد فرع بمدينة 6 أكتوبر، وأخر بفيصل، ثم أخيراً فرع الرحاب.

العبد 

"هنروح ناكل آيس كريم من العبد ونرجع" تعتبر هي الجملة الأشهر منذ دخولك وسط البلد وبالتحديد شارع طلعت حرب، أما إذا كنت تجهل مكانه، لا تقلق، ستجد عدد كبير من الناس جميعهم يتفقون في شيء واحد وهو بولة الآيس كريم البسكويت من العبد والتي تعتبر هي مسكن آلامك وأحزانك.







advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022