leftlogo

عروض Brunchilla لعيد الأم.. هديتك خروجة في المطعم

A A A
عيد الأم
صورة ترمز لعيد الأم

إن كنت لاتزال لا تعرف أين تقضي عيد الأم برفقة والدتك، فمطعم Brunchilla يُقدم إليك عرضا رائعا في يوم عيد الأم، لتستمتع بالطعام اللذيذ والوجبات المتنوعة التي تناسب جميع الأذواق مع الحلوى بالشوكولاتة واللوتس وإضافات أخرى، فيمكنك زيارة المطعم في أرابيلا بلازا، القاهرة الجديدة.

عروض عيد الأم
 ساندويتش الدجاج من مطعم Brunchilla

 


عروض عيد الأم من مطعم Brunchilla تتفوق على أغلب العروض من المطاعم الأخرى، فبرانشيلا يقدم عرض طبق رئيسي مجانًا لكل أم تأتي إلى المطعم يوم عيد الأم لتستمتع بتناول الأطعمة المتنوعة من السلاطات، البرجر والكاساديا وأطباق أخرى، بجانب الحلوى مثل البان كيك والوافل وكريب الشوكولاتة.

الأطباق المميزة
 ساندويتش من مطعم Brunchilla

 



يقدم مطعم برانشيلا بعض الأطعمة الغير تقليدية والمتنوعة من الكاساديا بإضافات عديدة مثل مكس الجبن، دجاج الباربكيو أو كاساديا البيض والبسطرمة، بالإضافة إلى الـ"Bagel" السادة وبالكريم تشيز، بيض وبيكون، سلمون، أما للبيجل الحلو فيقدم بيجل زبدة فول السوداني والمربى.

وجبات الكومبو وجبات الكومبو من Brunchilla


إن كنت من محبي التنوع في الأكل وتُفضل وجود خيارات عديدة في طبقك، فوجبات الكومبو من مطعم برانشيلا ستكون مناسبة لك، فإن بدأت اليوم بالنهار فيمكنك الاستمتاع بوجبة الإفطار الكومبو المكونة من بيضتان، هاش براونز، باكون وبان كيك من اختيارك، اما لوجبات منتصف اليوم فيمكنك طلب "Round" المكونة من كاساديا من اختيارك، مُقدمة مع السلطة الخضراء ووافل على حسب ذوقك.

الحلو في Brunchilla
 الفرنش توست من Brunchilla

 


بعد الانتهاء من الأكلات اللذيذة وعرض وجبة عيد الأم، عليك تناول الحلوى من برانشيلا، لتستمتع بالكريب الحلو أو البان كيك بالشوكولاتة، العسل واللوتس، أو إن كنت من عشاق الفرنش توست المقرمش فيمكنك تناول فرنش توست تقليدي أو باللوتس أو النوتيلا.

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022