leftlogo

عشاء رومانسي بانتظارك في مطاعم فنادق القاهرة.. جرب Romanov أو Bullona

A A A
تناول الطعام في مطعم Bullona بفندق الفور سيزونز
تناول الطعام في مطعم Bullona بفندق الفور سيزونز

تناول الطعام مع شريك حياتك في مطعم راق يُقدم أكلات بجودة عالمية يمكن أن يحسن من حالتك المزاجية بشكل كبير، وإن كنت تبحث عن مطعم مثالي فيمكنك الذهاب إلى مطاعم الفنادق الكُبرى بالقاهرة، فريق "Food Today" يرشح لك مطعم Bullona في الـFour Seasons ومطعم Romanov في Kempinski، لنعرض عليك تفاصيل الأكل والأجواء في المطعمين لتختار ما يناسبك.

Bullona في الـ Four Seasons


مطعم Bullona في فندق الفور سيزونز على النيل، يلبي احتياجاتك من أجواء لطيفة وطعام جيد وخدمة مثالية، مع ديكورات مميزة تلاحظها مع بداية دخولك المكان، وتضم القائمة مجموعة واسعة من الأطباق الإيطالية، والمأكولات البحرية الطازجة في شكل المقبلات والسلطات والمكرونة، مع قائمة مخصصة لشرائح اللحم، إضافة إلى خيارات نباتية مبتكرة وكل ذلك محضر بواسطة الشيف الإيطالي كريستيان ليسي.

تاكل إيه من Bullona؟


قبل الأطباق الرئيسية، ننصحك بتجربة سلطة الخرشوف التي تُعد بواسطة البخار، وطعمها مميز وذات نكهة قوية، في حين أن طبق Pink Argentinian Prawns and Scampi المميز بين أطباق السي فود، لأنه عبارة عن جمبري أرجنتيني بلونه الوردي.

 

أما عن الأكل الإيطالي فيتميز المطعم بالباستا الشهية لأنهم يحضرونها بطريقتهم الخاصة، فما بالك إذا كانت مكونات الباستا تُحضر بأيدي الشيفات يوميًا قبل تقديمها لك مباشرة، ويمكنك الاختيار بين الباستا الطويلة أو الباستا القصيرة، وأشهى الأطباق ومنها الاسباجتي مع جراد البحر الكندي.

Romanov في Kempinski


إن كنت تتطلع لقضاء يوما مثاليا مع شريك حياتك فمطعم "Romanov" بفندق كيمبنيسكي التجمع الخامس يدعوك لتعيش تجربة عشاء رومانسي مع شريك حياتك في الأجواء المثالية المليئة بالشموع والورود والديكورات الأنيقة، بجانب تناول قطع ستيك أوروبية مختلفة في أفضل حالاتها مع مجموعة من قطع اللحوم الفاخرة.

تأكل إيه من Romanov


تضم قائمة الطعام في Romanov أفضل قطع لحم قد تتذوقها في حياتك، بالإضافة إلى أطباق المقبلات المميزة سواء كانت شوربة أو حتى سلطات، أما بالنسبة لقطع اللحم التي تأتي خصيصًا للمطعم أسبوعيًا فهي من أجود المزارع في أستراليا، ننصحك بتجربة قطعة الـ Rib eye والـ Tenderloin.
تناول الطعام في مطعم Bullona تناول الطعام في مطعم Bullona
Bullona من أطباق Bullona
romanov ستيك ستيك من Romanov
romanov الأجواء في مطعم Romanov


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022