leftlogo

عشان تقضي اليوم المثالي اعرف ترشيحاتنا من أول القهوة للحلو في أخر اليوم

A A A
people-eating-in-cafe-2021-08-27-22-27-20-utc (1)
تناول الطعام

لقضاء يوما مثاليا بالخارج لابد من اختيار المطاعم بعناية، فالأكل الحلو قادر على إسعادك وتكملة اليوم بالشكل الصحيح بسهولة، ولكي لا تحتار في تحقيق هذه المعادلة، فريق "Food Today" يرشح لك بعض المطاعم المختلفة المناسبة لجميع أوقات اليوم، من تناول القهوة صباحًا لتناول غداء لذيذ بأطباق عالمية وختم اليوم بحلوى فرنسية ليس لها مثيل.

قهوة من Vasko


بين صفحات منيو كافيه Vasko بفروعه العديدة ستجد أنواعًا مُختلفة من المشروبات ومنها الاسبريسو مكياتو، والأميركان كوفي بالتأكيد، بجانب الـ Flat White واللاتيه، واللاتيه الإسباني حيث تضع أنت الكريمة على القهوة كأنك تُعدها بنفسك.

وإذا كنت ترغب في تناول موكا، كابتشينو، مكياتو، ستجدها تُحضر على أفضل نحو وتٌقدم في فنجان Vasko المُميز، ويُمكنك أيضًا تناول الكابتشينو أو الفرابيه بالنكهات التي تُفضلها، ونُرشح لك طلب الـ"توفي نت فرابيه" الخاص به، والوايت موكا، وإذا كنت تُحب طعم الفانيليا فيُمكنك الحصول على كابتشينو بالفانيليا. 


تجد فروع Vasko في مول كايرو فيستفال سيتي، بوينت 90 مول، كلاود 9، الكوربة وفي مول العرب.

الغدا من Gala


يوفر لك مطبخ Gala أطباقًا عالمية لذيذة وعالية الجودة لتتناول الطعام وانت محاط بالفن من اللوحات الفنية المعاصرة والكلاسيكية مع مكتبة ضخمة من الكتب، والتي تأخذك في جولة عبر العصور والثقافات المختلفة داخل فرع المطعم بـ5A التجمع الخامس.

فيمكنك تناول الباستا، التي يقدمها المطعم بطرق مختلفة وبصوصات متنوعة، لتستمتع بـ"Spaghetti Al Pomodoro" بصلصة الطماطم المميزة مع قطع الطماطم الكرزية والريحان وزيت زيتون، أما إن كنت من محبي المأكولات البحرية فعليك اختيار "Tagliatelle Di Salmone Pasta" المكونة من شرائح السلمون المدخن وجبن البارميزان وصوص وردي كريمي يُحببك في الباستا فقط من مظهرها.

أما عن أطباق اللحوم فيمكنك الاستمتاع بتجربة "Filetto Di Manzo Alla Grigliato" التي تتكون من فيليه لحم بقري مشوي من جنوب إفريقيا، والذي يُقدم مع سلطة الخضروات المغطاة بصوص الأعشاب، بجانب البطاطس المقلية وشرائح الخبز.

الحلو من Pascal Hermé


حلم تذوق وتجربة الحلويات الفرنسية الأصلية اللذيذة أصبح حقيقة فيPascal Hermé بهليوبوليس، والذي يُوفر أنواعًا عديدة من الحلويات الفرنسية المصنوعة على أيدي شيفات متخصصين، فلا تفوت فرصة تناول حلوي باريسية مصنوعة بالورقة والقلم، ونعدك أنها ستنال إعجابك، ويمكنك تجربة Milk Chocolate Mousse Tart وهي تارت موس شوكولاتة ميلك، ويُمكن أن تطلبها بالفانيليا أو نصف ونصف.

أما عن الجاتوه في Pascal مُختلف في الطبقات التي تشعر بها في القطعة الواحدة، والنكهات المختلفة الموجودة فيها، خاصة جاتوه الشوكولاتة فهو من الجاتوهات الرائعة التي لا يُمكن أن تُفوتها إذا كنت من محبي الشوكولاتة، ويُقدم أيضًا الإكلير بأكثر من طعم، وأفضلهم القهوة، الراسبيري، الشوكولاتة، والفانيليا، وإذا كنت من مُحبي اللوتس فالـ Lotus eclair مُناسب لك مع صوص اللوتس الرائع.
قهوة من Vasko قهوة من Vasko
 من أطباق مطعم Gala
 من حلويات Pascal Hermé


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022