leftlogo

استمتع بالعزوبية

عشان حاسين بيك.. تسهر فين في الفلانتين لو انت "سينجل"؟

A A A
555822856f57-fab5-4f27-9304-6caa0b5dbe75
حفل في كايرو جاز
لا تعترض على كونك سنجل وعيد الحب يقترب، فالكثيرون يتنمون أن يكونوا في وضعك لولا الظروف والأقدار، ولعل كونك تعيش عازب هو الأفضل في هذا الوقت لكي تهتم بأمرك وبكل تفاصيل حياتك، ولذلك فضلنا نحن Food Today الاحتفال في الفلانتين بكل شخص سنجل ويريد أن يقضي وقتًا ممتعًا مع الأشخاص المقربين له في تلك الليلة، ورشحنا لك أفضل الأماكن التي تراعي حالتك العاطفية مثلنا تمامًا.

Cairo Jazz Agouza

حفل Dj MMMalak


يمكنك أن تجعل من عيد الحب مناسبة رائعة للاستمتاع بحياة العزوبية، والخروج للتنزه برفقة أصدقاء من نفس حالتك، هذا ما أتاحه لك Cairo Jazz فرع العجورة، والذي كافح من أجلك ورفض الاحتفال أيضًا بعيد الحب، وخصص ليلة 15 فبراير لمنكسري القلوب للابتعاد عن الأحزان في سهرة مختلفة ستجعلك تنسى كل الصعوبات التي مرت عليك، مع الاستمتاع بألذ الوجبات.


أفضل الأطباق من Cairo Jazz

سلطة من منيو كايرو جاز


لنساندك أكثر في تلك الليلة قررنا ترشيح أفضل الأطباق التي ستزيد من روعة سهرتك، لا شك أن بيتزا المارجريتا عندهم من أشهر الأصناف طلبًا وكذلك الفولكانو، أما ناتشوز فيستا فيتم تحضيرها بطريقة خاصة جدًا وتتكون من شيبس التورتيلا مع لحم مفروم وصوص جبنة شيدر وهالبينو، وتشمل أيضًا منيو المكان العديد من الأطباق الرئيسية والساندوتشات التي ستنال إعجابك وتكمل متعة الليلة.


Room Art Space

حفل يوم الفلانتين في رووم آرت سبيس 


إذا كنت ترغب في قضاء ليلة مختلفة والابتعاد عن المزيكا الرومانسية والأجواء الشاعرية، فننصحك باصطحاب الأصدقاء لـ Room Art Space بالتجمع الخامس أمام الجامعة الأمريكية، وذلك يوم 14 فبراير، هؤلاء لا يهتمون بما يخص الفلاتنين وأجواءه، ففي تلك اللية تم تخصيص حفل لمزيكا الـ روك، ويقوم بإحياء الحفل فرق مصرية متميزة، ستأخذك بعيدًا عن الأجواء الرومانسية فالخارج.


أكل وشرب ومزيكا

دبل باربيكيو برجر


منيو المكان بها أصناف لذيذة ومتنوعة، بدايةً وجبة الفطور، وصولاً إلى الأطباق الرئيسية والساندوتشات والرابس، والباسا بالوصفات المختلفة، والبيتزا، وإذا كنت من محبين النظام النباتي ستجد قائمة كاملة لك، هذا بالإضافة للحلويات وجميع أنواع المشروبات.


Sky Rim

ألذ الوجبات مع أحلى فيو


أيضًا ستجد هذا المكان من أفضل الأماكن للخروج في تلك الليلة، ولكن اختار مكانًا بعيدًا عن الضوضاء واستمتع بمشاهدة مصر من الأعلى، ومن المحتمل أن تجد حولك من يحتفل بعيد الحب ولكن أبقى صادمًا واستمتع بأشهى الوجبات مع ألذ المشروبات.


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022