leftlogo

عشان صعب تطلع الفضاء وتأكل دوناتس Alien Dough جبولك دوناتس الفضائيين

A A A
دوناتس
تناول دوناتس

قطعة دائرية من العجينة الطرية من الدخل ومتماسكة من الخارج، مُغطاة بالشوكولاتة أو النكهة المُفضلة لك يمكن أن تمثل السعادة بالنسبالك، فالدوناتس تعتبر من الحلويات المُفضلة للكبار والصغار ويمكنك أن تجدها في العديد من الأماكن، إلى أن من يتخصص بها بنقلها إلى مكان أخر، لذلك نقدم لك "دوناتس الفاضئين" الجديدة من Alien Dough.

Alien Dough


جربت قبل كدا دوناتس الفضائين؟.. من اسم المكان يمكنك معرفة لماذا نسميها دوناتس الفضائين، فـAlien Dough  يعتبر من الأماكن الجديدة في مصر ولكنه كان قادرا على التميز وسط الأماكن الأخرى الشهيرة المتخصصة في الدوناتس، ليتواجد الآن في أكثر من فرع في مول سيتي ستارز، مدينتي ومول العرب، ليقدم دوناتس لذيذة بأطعمة جديدة يمكنك القول إنها نازلة من الفضاء إليك، بجانب مشروبات من الفرابيه والقهوة واللاتيه البارد والساخن.

بوكسات دوناتس الفضائين


يقدم Alien Dough بوكسات دوناتس من 12 قطعة أو 6 قطع، أما عن دوناتس الفضائين نفسها فيمكنك الاستمتاع بهذه العجينة الهشة بعدة إضافات ونكهات على ذوقك، من الـGlazed وبالشوكولاتة، القرفة، أوريو والكراميل، أو الدوناتس المحشية بصوص البلو بيري، الفراولة، الكاسترد أو التوفي كريم، كما يمكنك الاستمتاع بالعرض الحالي على الدوناتس من المكان، فيمكنك طلب 6 دوناتس بسعر الـ5، بأي من النكهات التي تُفضلها بسهر 95 جنيه.

دوناتس جديدة من Alien Doug


بجانب الدوناتس التقليدية بالنكهات التي نعرفها جميعًا، يمكنك الاستمتاع بدوناتس مختلفة في منيو Alien Dough تحت مُسمى "Star Dounts"، وتتكون من نكهات مميزة مثل دوناتس Havana Coconut لمحبي مذاق جوز الهند، أما لمعشاق الشوكولاتة فيمكنهم تجربة دوناتس بثلاث أنواع شوكولاتة مختلفين في نفس القطعة، أو دوناتس سنيكرز أو نوتيلا، بجانب نكهات أخرى من الريد فيلفت والفستق.

ممكن تأكل دوناتس منين تاني؟


Dunkin


يُقدم "دانكن " دوناتس بنكهات مختلفة منها: دونات بالشوكولاتة فقط أو مع السكاكر، أو الفانيليا والسكاكر، بجانب دونتس دبل شوكولاتة، ودونات شوكولاتة مع طبقة خفيفة من الفانيليا، ومن الأنواع المختلفة لديهم دونتس فراولة مع الشوكولاتة، ولو كنت تحب جوز الهند فلديهم دونات شوكولاتة بجوز الهند، أو دونات بجوز الهند المحمص، بجانب دونات الفول السوداني لمُحبي القرمشة الخفيفة للفول السوداني.

Krispy kreme


كريسبي كريم" هو أحد أشهر وأحلى مطاعم الدوناتس المعروفة حول العالم، ليقدم تشكيلة متنوعة من الدوناتس التي تناسب جميع الأذواق، أهمها الـ Original Glazed التي تعتبر ماركة مسجلة تخص "كرسبي كريم" فقط، والمكونة من دوناتس طازجة مُغطاة بطبقة رقيقة ومتساوية من السكر المُحلى.

 

كما يمكنك الاستمتاع بالعديد من الدوناتس المتنوعة الأخرى المُغطاة بالشوكولاتة، اللوتس، النوتيلا، الفانيليا، الشوكولاتة الممزوجة بالإضافات، الكراميل والفراولة والسكر، بجانب الدوناتس المحشوة بالمكونات المتنوعة من المربى أو الكريمة.
دوناتس الفضائين من Alien Dough دوناتس الفضائين من Alien Dough

فرع Alien Dough فرع Alien Dough

Alien Dough دوناتس مختلفة من Alien Dough


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022