leftlogo

عشان متلفش كتير أكلك على السريع في السكة.. باستا وسندوتشات

A A A
تناول الطعام في المطعم
تناول الطعام

أحيانا يسيطر علينا إحساس أننا نريد أن نأكل شيئا خفيف وسريع في وسط اليوم، أو أكلة لذيذة سريعة بعد يوم طويل في السكة، ولأن فريق "Food Today" يعلم جيداً حيرة سؤال "أنا عايز أكل إيه"، نرشح لك بعض المطاعم المناسبة لأكلة لذيذة على السريع في أماكن متفرقة بالقاهرة، تعرف على المطاعم واختار ما يناسبك.

Batates & Zalabya


يعتبر مطعم "بطاطس آند زلابيا" من أوائل الأماكن التي قدمت فكرة "الكورن دوج" بالصوصات المتنوعة، كما يقدم أيضا بطاطس لذيذة ومقرمشة بإضافة التوابل والصوصات التي تريدها، والهوت دوج لديهم مميز وله طعم مختلف تسمع قرمشته من أول قضمة، بجانب البطاطس المقرمشة والمُتبلة بتوابل لذيذة خاصة بهم، بالإضافة إلى تقديم ألذ زلابيا بصوصات مختلفة من الشوكولاتة واللوتس والعديد من الإضافات الأخرى، أو يمكنك طلبها فقط بالعسل، وتجد فروع "بطاطس آند زلابيا" في أغلب مناطق القاهرة وفي المولات.

كما يقدم المطعم أيضًا واحد من أفضل ساندوتشات الهوت دوج الخطيرة " سندوتش البيج دوج" ويزن هذا الساندوتش حوالي ربع كيلو بسبب الجبنة الشيدر والصوصات والعيش الطازج المميز.

 

وتجد فروع بطاطس آند زلابيا في وسط البلد، مصر الجديدة، مدينة نصر، المعادي، التجمع، العاشر، و6 أكتوبر، وأيضًا في محافظات الإسكندرية، طنطا، إسماعلية، شبين الكوم، بورسعيد، المنصورة، العين السخنة، والساحل الشمالي.

عز المنوفي


الحكاية بدأت في 1976عندما قرر الشيف عز المنوفي وضع عربة الكبدة والسجق الخاصة به في شارع إيران بالدقي، ليبدأ في صنع أحلى وأطعم سندوتش شعبي بخلطة مميزة ويتوسع بعد ذلك بفروعه العديدة في أماكن متفرقة.

أما عن منيو عز المنوفي لم يتغير منذ اليوم الأول وحتى الآن فهو يقدم سندوتش الكبدة الإسكندراني والسجق الإسكندراني.


أما سندوتش السجق المدخن فتفوح منه رائحة الفحم، وتعطيه الخلطة نكهة مميزة لن تستطيع أن تمنع نفسك من طلب المزيد من السجق المدخن وهو بنفس سعر باقي السندوتشات، وننصحك بتجربة سندوتش الحلاوة بالقشطة بعد هذه الأكلة الدسمة.
 وتجد فروع عز المنوفي في العباسية، المهندسين، القاهرة الجديدة، وسط البلد، الهرم، 6 أكتوبر، الدقي، حدائق الأهرام، المعادي، حدائق القبة، سرايا القبة، المقطم، مصر الجديدة ومدينة الرحاب.


Pasta 2go


يمكنك الاستمتاع بأكلاتك المُفضلة بشكل سريع أيضًا، فمطعم Pasta2go بفروعه العديدة حول مصر يقدم نوعك المفضل من الباستا في كوب، حيث يمكنك طلب كوب خاص بك بعد دخولك إلى المطعم ثم تُعلم بالقلم على اختياراتك مع كتابة الاسم وتُعطيها لهم في المطعم حتى يأتي وقت استلام الأوردر لتتجه إليهم وتأخذ الباستا اللذيذة الساخنة في وقت لا يتعدي العشر دقائق.

ولعمل لأحلى طبق باستا ألفريدو بالإضافات التي تريدها، تتم عملية طلب الباستا في المطعم عن طريق اختيار نوع المكرونة في البداية، ثم تحديد الصوصات التي ترغب فيها على حسب ذوقك من صلصة حمراء أو وايت صوص مع أنواع أخرى كثيرة من الطماطم، والمارينارا، والبولونيز، وصوصات جديدة بالريحان، والريحان والليمون، مع اختيارك من الـ toppings مثل قطع الدجاج، اللحم والجمبري، أو جعلها باستا نباتية بإضافة الخضروات وجبن البارميزان فقط.
وتجد فروع المطعم في الزمالك، مول بوينت 90 التجمع الخامس، مدينتي، 6 أكتوبر، المعادي، مول العرب، هليوبوليس، مدينة الرحاب ومساكن شيراتون.

Batates & Zalabya كورن دوج Batates & Zalabya
عز المنوفي
 سندوتشات عز المنوفي
Pasta 2go مكرونة من Pasta 2go

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022