leftlogo

الياباني مافيش أغرب منه..

عمرك سمعت عن الآيس كريم الأسود؟ هتلاقيه في Taiyaki

A A A
آيس كريم أسود
آيس كريم أسود

كل ما هو "ياباني" ستجده بقوة بمجرد دخولك هذا المكان الذي يصحبك في رحلة سريعة إلى اليابان بداية من الديكور إلى أسرع طلب في الـ Menu.

Taiyaki واحد من اكتشافات Food Today أثناء رحلتنا للبحث عن المطاعم الغريبة التي تقدم لك وجبة متكاملة من البهجة إلى جانب الطلبات المميزة في المطبخ، أما عن Taiyaki فاختار الآيس كريم كطلب متخصص يمكنك البحث عنه في قائمة طويلة من الاختيارات التي تحمل أسماء يابانية بالكامل.

 استعد للـ Anime Style 

 

تفاصيل المكان مستوحاة بالكامل من فن "المانجا" الياباني، أو فن الـAnime  الشهير الذي يميز الثقافة اليابانية، ويقدم لك مجموعة من أغرب الحلويات التي لم تجربها في مصر من قبل، لاسيما أن مكانه قريب من بيتك لأن فروعه في الشيخ زايد في Qubix Hub وفي 6 أكتوبر في The park mall of Arabia، وأيضاً في التجمع الخامس في The spot mall.

Japanese Fish waffle آيس كريم سمكة

"Ice cream" بداخل سمكة هو أغرب الطلبات في القائمة، وعلى الرغم من غرابة الفكرة إلا أنه واحد من الاختيارات التي عليك تجربتها إذا زرت مطعم TaiyakiK ويتكون من waffle على شكل سمكة، يتم إعداده عن طريق دهن الزبدة ثم وضع عجينة الـwaffle وبداخلها sauce شوكولاتة أو لوتس على حسب اختيارك، لتصبح جاهزة ثم يوضع كمية كبيرة من ice cream المفضل لك فوق السمكة في النهاية.

عمرك كلت آس كريم أسود؟


ولمحبي اللون الأسود هذا الاختراع سيكون المفضل لك، فكل شيء لونه أسود، الـ ice cream والبسكوت، ويكون طعم واحد هو جوز الهند، وإلا أنه يترك أثر اللون الأسود على اللسان والأسنان؛ فاحذر وقوعه على الـ T-shirt الجديد.

 ىيس كريم بالرز .. اختراع


ويتكون من كرة بها طبقة خارجية من دقيق الأرز الياباني وبداخلها الـ ice cream بكل الأطعمة العادية والجديدة مثل vanilla, chocolate, mango, lotus, Matcha, pina colada, pistachio وأطعمة أخرى، وتستطيع شراء قطعة أو box من 4 أو 12 قطعة.

Bubble Tea آيس كريم بالشاي واللبن



وهو خليط من الشاي مع الحليب المكثف وشراب محلى أو عسل، بداخله كرات سوداء صغيرة سهلة المضغ، تتكون في الأساس من النشا والعسل الأسود، ويتم تقديمه بارداً.

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022