leftlogo

لو أكيل حلويات.. Cheese Country بيقدملك السعادة في برطمان

A A A
برطمان السعادة
Cheese Country

إذا كنت تحتاج إلى جرعة من الطاقة والسعادة ونسيان أي متاعب قد تكون في حياتك ففي هذا المكان كل ما تحتاجه وبدون مبالغة Cheese Country يقدم لك السعادة والبهجة في "برطمان"، وهي الطريقة التي قرر أن يقدم بها الحلويات لعملائه بشكل مبتكر وغير تقليدي.

المكان أحلى من الـ Cake

مكان لطيف ومختلف متخصص في عمل الحلويات والكيك له فرعين الأول بمصر الجديدة وتحديداً بمنطقة أرض الجولف، والثاني في المهندسين 46 شارع سوريا، تجربة مختلفة ينصحك بها فريق food today.

"محتار اختار من فيهم كل المنيو عاجبني"

هناك أكثر من 15 نكهة مختلفة للتشيز كيك في منيو Chees Country وسعرأي برطمان 40 جنيه فقط، البرطمان غالباً ما يكون بالحجم الكبير ليناسب كمية المكونات التي يتم وضعها فيه، بالإضافة إلى الطعم اللذيذ فتناسق الألوان داخل البرطمان يخطف نظرك حتى قبل التذوق.


"المولتن كيك والديسباسيتو" عندهم حكاية


ننصحك بتجربة برطمانات المولتن كيك الغارقة في الشوكولاتة وهناك أكثر من نوع صوص تختاره لإضافته منها التوت واللوتس والشوكولاتة بجميع أنواعها سعر برطمانات المولتن كيك 25 جنيه وداخل المنيو تجد الطاجن المبهج الديسباسيتو والذي يرفع هرومون السعادة من القضمة الأولى.



ما تطلبش برطمان "النوتيلا" لوحدك


نصيحة نقدمها لك قبل اختيارك لبرطمان شوكولاتة النوتيلا يجب أن تصطحب صديقك معك ليشاركك تناوله فبرغم أن سعر البرطمان 20 جنيهًا فقط إلا أن كمية الشوكولاتة بداخله تجعلك تكتفي بعد الوصول إلى منتصف البرطمان اما ن الطعم فننصحك أيضا أن تنسى أي طعم للشوكولاتة النوتيلا من ذاكرتك.

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022