leftlogo

عيش ليالي بيروت في Dieze.. مطعم بيجمع بين الأكل اللبناني والموسيقى الحية

A A A
دياز
مطعم Dieze
Dieze مطبخ لبناني وصل إلى أرض مصر لينقل لنا مزيجًا من ليالي بيروت الرائعة وأشهى الأطباق اللبنانية، حيث جمع مطعم "دياز" بين الأجواء الجميلة التي ستكمل سهرتك وأنت تستمتع بأشهى الأطباق، فلا يوجد أفضل من تناول وجبتك المفضلة مع الموسيقى الرائعة والديكورات البسيطة الهادئة والتي ستأخذك في رحلة بعيدًا عن المتاعب اليومية.

نكهات لبنانية معاصرة في منيو دياز



مطعم دياز
تتنوع الأصناف وتختلف الأذواق، فيوجد جميع ما تشتهي من أطباق المطبخ اللبناني، وبمجرد دخولك المطعم ستجد طاقم من الطهاة اللبنانيين في انتظارك، كما يشمل منيو المطعم جميع المأكولات اللذيذة التي تقدمها بيروت بدايةً من المنقوشة والسلطات اللبنانية المعروفة، وصولاً إلى الكبة والكفتة والأطباق الرئيسية المكونة من فريكة موزة، دجاج شرقي، مغربية سمك، ديار كبة شاورما، أجنحة بروفنسيال، بالإضافة لأشهى المشويات من الكباب الحلبي لـ ريش غنم وفروج، والبطاطا الحارة.

قائمة خاصة لأصحاب النظام النباتي

سطلة فتوش من دياز
بزيت الزيتون وألذ الوصفات الصحية، تم صنع قائمة مخصوصة لمتبعي النظام النباتي، ولذا فستجد أنواع مختلفة ومتعددة من السلطة مثل البنجر والجرجير، والفتوش والتبولة الللبنانية، وتبولة دياز بعين الجمل المميزة، والحلوم المشوي.

ألذ الحلويات والمشروبات في دياز



حلويات لبنانية في دياز
ستجد قائمة المشروبات متنوعة ما بين الكوكتيلات والعصائر الفريش والميلك شيك، والقهوة الباردة وأيضًا الساخنة، أما الحلويات فيوجد كنافة بالجبن، معمول بالقشطة، ورد الشام، جبل لبنان اللذيذ، بقلاوة بالشوكولاتة.

سهرة موسيقية رائعة في دياز



الصالة الداخلية لمطعم دياز
"كل لقمة بلحن جديد" هكذا وصف المطعم الأجواء الساحرة، فبعيدًا عن أشهى أصناف الطعام المميزة الموجودة هُناك، إلا أن سحر الليلة يكمن في الأجواء المحيطة بك، فتجد مكانًا مخصصًا عبارة عن ستوديو صغير لمن يمتلك موهبة الغناء وبإمكانك أن تسجل أغنيتك وتستلمها بعد أن تنتهي من وجبتك، بالإضافة لأجمل الألحان التي تستمتع لها خلال الليلة من عزف البيانو إلى الحفلات الحية من حين لآخر.
ويقع Dieze في كلوب هاوس، طريق آب تاون كايرو.
ويمكنك زيارة صفحتهم على إنستجرام من هُنا diezeegypt@ 
advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022