leftlogo

غداك برجر أمريكي في Waco burger والحر دا محتاج آيس كريم من Dara's

A A A
Web capture_5-7-2022_131742_www.foodtodayeg.com
فتاه تأكل أيس كريم

في مطعم Waco burger تذوق أفضل طعم برجر في مصر، فتشعر بشهيتك المفتوحة لتتذوق البرجر الأمريكي لأن اللحم تأتي من أوماها ونيبراسكا خصيصا لإعداد ذلك البرجر الشهي، أما في Dara's Ice cream يقدم العديد من أطعمة الآيس كريم اللذيذ حيث أحرقت المطبخ ثلاث مرات في محاولة منها لصنع طعم جديد للآيس كريم، ذهبت لألمانيا لتلتحق بكورسات خاصة بصناعة الأيس كريم في المنزل.

البرجر في Waco burger

مع طعم البرجر الأصلي والتشيز فرايز وحلقات البصل، لاسيما اختلافه في طريقة الطهي ونوع اللحم، الذي يأتي خصيصًا من أمريكا، وخاصة تكساس؛ أشهر ولاية في أمريكا تقدم البرجر باللحم المدخن.

 

وبدأ "عامر" مالك "Waco burger" رحلته في تكساس بأمريكا ونزل في الشوارع بأفضل محال المشاوي في المدينة ـ قبل إحضار هذه الفكرة إلى مصر، بمفهومها المحلي، وسرعان ما انتشرت فروع "waco" بداية من الساحل حتى وصولها القاهرة.

أكل أيه من مطعم Waco burger

"البريسكت"، وهو الطلب الأكثر شهرة، لأنه ألذ وأشهى قطعة لحم وما يجعلها لذيذة، أن اللحم يأتي من أوماها ونيبراسكا – ولايتين في أمريكا، والطلب الثاني هو السجق لأنهم يصنعون السجق الخاص بهم، ويحتل الأكثر شهرة بعد البريسكت، هناك أيضًا الأصناف الجانبية اللذيذة والشهية ومنها: مكرونة الماك آند تشيز، بالبريسكت، والكريم كورن، الذي يتوفر لديهم فقط، ويأتي الناس للمكان لتجربة الكريم كورن ولابد من تجربة الـ "burnt cheese cake".

المنيو في مطعم Dara's Ice cream

قائمة النكهات تتكون من 16 نكهة مختلفة "العسل الأبيض، الشوكولاتة بالعسل، قهوة، اللبن مع الكيك، الفستق الطبيعي، زبدة الفول السوداني برقائق الشوكولاتة، الموز، الكراميل المملح، كيك الفادج، توت، فراولة، لوز مكرمل، مادغشقر فانيليا مع كوكيز محشو بقطع البراونيز وكوكيز بالشوكولاتة"، " الفستق هو المفضل بالنسبة إلي" هكذا ردت دارا علي سؤال ما هو أكثر طعم تفضليه ولكن بجانب الفستق كان أطعمه اللبن مع الكيك والعسل الأبيض لا تقاوم وإذا كنت من محبي الكراميل لابد من تجربة الكراميل المملح.

بداية المحل في مصر

بدأت دارا أول فرع لها في مدينة 6 أكتوبر بسبب قربه من منطقة سكنها وكانت البداية بأربع عمال وعلى الرغم من هذا العدد القليل إلا أن المشروع احتاج منها بعض الوقت حتى تمكنت من اختيارهم، لأنها كانت تبحث عن شخصيات معينة "ناس لطيفة وفرفوشة" على حد تعبيرها، وكان أكثر ما يهمها هو أن يشعر العميل أنه في منزله.
Web capture_5-7-2022_131228_www.foodtodayeg.com
برجر من Dara's Ice cream
120222431747927747368
أيس كريم من Dara's Ice cream
1202278309794737866
برسكت من Waco burger

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022