leftlogo

غداك بريسكت من Roy's Smokehouse وبعدها اشرب عصير في Keki

A A A
120640800_1036459040144557_6913883916723401692_n
شخص يطهو كيك

إن كنت تحب أكل اللحوم البرسكيت واللحوم المدخنة فعليك التوجه إلى مطعم  Roy's Smokehouse، وبعد ذلك يمكنك تناول العصير والكيك في Keki.

 

يقع المطعم في قلب جزيرة الزمالك، وهو أول مكان من نوعه في المنطقة يروج للحم "تكساس باربكيو"، حيث كانوا أيضًا أول من قدم برجر Tex-Mex في الثمانينيات، أما في Keki فيضم المكان قائمة متنوعة من أشهى المخبوزات بالنكهات اليابانية التي ستتعرف عليها للمرة الأولى هُنا في Keki، وستتذوق ألذ الحلويات المخبوزة مثل تشيز كيك على الطريقة اليابانية بمكوناته المختلفة.

مطعم Roy's Smokehouse

يقع المطعم في قلب جزيرة الزمالك، وهو أول مكان من نوعه في المنطقة يروج للحم "تكساس باربكيو"، حيث كانوا أيضًا أول من قدم برجر Tex-Mex في الثمانينيات، ومن وقتها يواصل المطعم الحفاظ على مستوى تجربة المأكولات والأطباق المختلفة ومشاركتها مع المصريين، ويتم طهي قطع اللحم لمدة 16 ساعة باستخدام خشب الكازوارينا الذي يحترق لفترة طويلة وببطء.

 

ويمر اللحم بمرحلة معينة قبل الطهي، حيث يتم غمره في محلول ملحي لمدة 48 ساعة وبعدها يتم طهيه بدون تغطيه خلال الثماني ساعات الأولى، مع رشة من عصير التفاح والماء كل 45 دقيقة حتى يحتفظ برطوبته، وخلال المرحلة الثانية، ينضج اللحم وهو مغطى، ثم يُترك لبضع ساعات ليحتفظ برطوبته وطراوته.

تأكل إيه من Roy's

يمكنك طلب Smokehouse Nachos، وهي عبارة عن رقائق التورتيلا وقطع اللحم المشوية مع الفاصوليا الحمراء وجبن الشيدر الأصفر.

 

وإذا كنت من عشاق الخبز مع وجبتك، فيقدم المطعم إمكانية طلب اللحم في الخبز، مع ساندوتشPulled Smoked Brisket Burger، وهو عبارة عن لحم بريسكت مطهو ببطء مع الكرنب الأحمر وصلصة الباربكيو والجبن، أو يمكنك طلب اللحم كطبق رئيسي سواء كان لحم بقري أو لحم ضأن.

مطعم Keki

يضم المكان قائمة متنوعة من أشهى المخبوزات بالنكهات اليابانية التي ستتعرف عليها للمرة الأولى هُنا في Keki، وستتذوق ألذ الحلويات المخبوزة مثل تشيز كيك على الطريقة اليابانية بمكوناته المختلفة مثل الفستق والقهوة والشوكولاتة.

 

أما كيك تيراميسو فيعد من ألذ الأصناف، ويحتوي على قطعتين من الفطائر الرقيقة مع الكريمة ومسحوق الكاكاو ونكهة القهوة، ويمكنك أيضًا تجربة تارت الجبن اللذيذ والمتوفر بـ 3 نكهات، الفانيليا والشوكولاتة والماتشا اليابانية، أما خبز الموز وكيكة البرتقال فهما من أشهى المخبوزات، في فرع المطعم في الشيخ زايد في جاليريا 40، وفي الساحل الشمالي بقرية Diplo.

تشرب إيه مع الكيك من Keki؟

لدى المخبز الياباني قائمة متنوعة من المشروبات فتجد أنواع القهوة المتعارف عليها مثل اسبريسو وكابيتشينو، ومن بين المشروبات التي من الممكن طلبها مثلجة أو ساخنة، ستجد أمريكانو وفلات وايت، وكيكي لاتيه المميز، كورتادو، بالإضافة لمشروب الأفوكاتو المثلج الذي يتم تحضيره بألذ المكونات، أما الشاي فبالطبع ستجد ماتشا لاتيه، المشروب الياباني الشهير، وماتشا الشوكولاتة البيضاء، وشاي الكركديه المُثلج.
291526917_1465254480598342_7303856829362281307_n
عصير برتقال
Web capture_28-9-2022_17450_www.foodtodayeg.com
لحم بريسكت

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022