leftlogo

غداك سندوتشات عالمية من Eat O’Mania والسهرة في كافية الكوفي

A A A
Web capture_8-9-2022_173650_www.foodtodayeg.com
فتاه تأكل أصابع موتزاريلا

إن كنت من الأشخاص الذين يحبون الأكلات العالمية والسندوتشات المختلفة اللذيذة فكل ذلك وأكثر سوف تجده في مطعم Eat O’Mania، في كافيه الكوفي يمكنك تناول مجموعة من وجبات الإفطار المميزة مثل البيض والفول والفلافل وغيرها وأيضاً تقوم بطلب مشروبك المفضل بجانب الإفطار اللذيذ.

منيو مطعم Eat O’Mania

يتميز المطعم بتوافر العديد من الأنواع والأطباق المختلفة، فهناك منيو كبير يبدأ بالشوربة بأنواعها المتنوعة؛ من شوربة الخضار والطماطم إلى شوربة التشيكن مشروم، والمأكولات البحرية.

 

وتذهب بعدها إلى السلاطات والأطباق الجانبية من الدجاج والأسماك وأصابع الموتزاريلا، حتى تصل إلى الوجبات الرئيسية المتنوعة من ساندويتشات البرجر والدجاج المقلي والبيتزا والباستا، بالإضافة إلى منيو مخصص للأطفال مليء بالوجبات اللذيذة، لتختم هذه الجولة بالحلوى والعصير من عند إيتومانيا أيضًا.

اختراعات مطعم Eat O’Mania

لكل مطعم وجباته المميزة، وفي Eat O’Mania قرروا التميز بالأطباق الغريبة والجديدة، فإن كنت من عشاق تجربة الأشياء الجديدة فعليك تجربة ساندويتش "الدجاج بالمانجو" الذي يتكون من شريحة من الدجاج المقلي المحشو بالمانجو ومزين بقطع الخس الطازج والطماطم والمخلل، ومُغطى بصوص المشروم والرانش وصوص ايتومانيا الخاص.

 

ويقدم السندوتش مع البطاطس المقلية، أما الأطباق الجانبية الغريبة فيمكنك الاستمتاع بـ"كبدة الدجاج بدبس الرمان" التي  تحتوي على كبدة الدجاج مع بصل، بالإضافة إلى الفلفل الرومي، الثوم، الليمون مع صوص دبس رمان.

فطار مطعم كافيه الكوفي

كافيه الكوفي يقدم لك أنواع مختلفة من الإفطار، لو أنت من عشاق الجبن المختلفة يمكنك أن تطلب إفطار الكوفي فهو يتكون من "توست جبنة بالطماطم، توست بيض أومليت، توست تركي بالجبنة، توست ميكس أجبان، توست نوتيلا بالموز، توست قشطة بالعسل، وبوم فريت".

 

أما لو كنت ترغب في الإفطار الشرقي اللذيذ، فيمكنك طلب فطار كوفي الشرقي وهذا يكون عبارة عن (فول، طعمية، بطاطس، بيض أومليت، وعيش)، إذا كنت تعشق الاختلاف، فيمكنك طلب إفطار أمريكان، فهو يأخذك إلى عالم مختلف، ومكوناته (هوت دوج، أومليت، بطاطس "ويدجز"، "مشروم سوتيه"، وتوست بيض).

 

وأيضًا ممكن أن تطلب إفطارك على طريقتك الخاصة، وتختار من بين أطباق كثيرة مثل الفول، الفلافل، والجبن، والبيض، والسلطات، والكثير من الأطباق الأخرى.

مشروبك وأنت تشاهد فريقك المفضل

في كافيه الكوفي استمتع بمتابعة جميع دوريات العالم وأنت تشاهدها على أكبر شاشة متواجدة في مصر، وأطلب طلبك المفضل سواء أكلات أو مشروبات، فمثلًا لعشاق منتجات القهوة يمكنك الاختيار بين الإسبريسو، ميكاتو، كابتشينو، لاتيه، هوت شوكلت، وأنواع كثيرة من القهوة.

 

كما يوجد أيضًا عدة أنواع من الصودا منها؛ "بلو درينك" ويتكون من (بلو، نعناع، ليمون، وصودا)، ويوجد أيضًا "بينك درينك" وبداخله (رمان، ليمون، نعناع، وصودا)، ولوتريد تجربة الفاكهة بالصودا كافية الكوفي يقدم لك "نيو صودا كوفي" ومحتواها (خوخ، أناناس، رمان، ويضاف إليها الصودا).

Web capture_8-9-2022_173634_www.foodtodayeg.com
شخص يأكل بيتزا
Web capture_8-9-2022_17376_www.foodtodayeg.com
أكلات ومشروبات من كافية الكوفي

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022