leftlogo

دوق الفطير الشرقي بشكل جديد.. اطلب عجينتك من «طاير يا فطاير» وتورتة بيتزا في «خان الفطير»

A A A
الفطار في طاير يا فطاير
تناول الفطير الشرقي في طاير يا فطاير

يعتبر الفطير الشرقي من أشهر المعجنات في مصر، وأفضلها بالنسبة لأكيلة الطعام الشرقي، فبالرغم من انتشار المطاعم العالمية التي تقدم البيتزا الإيطالي والكريب الفرنسي، إلا أن الفطائر لا تزال المُفضلة لدى أغلب الناس، ولكي تستمتع بمذاق الفطير الشرقي مع أصدقائك، يقدم لك فريق "Food Today" عدد من المطاعم المميزة في تقديم فطائر شرقية لذيذة.

"خان الفطير"عنده أنواع مبتخلصش

الفطير الشرقي في مطعم "خان الفطير" يتميز بالحشو الكافي الموجود فيه وطعمه الطازج، بجانب إمكانية طلبه حشو داخلي أو كبيتزا شرقي، فإذا كنت تُحبه بحشو داخلي فيوجد أكثر من 20 نوع للفطائر الحادق ومثلها للحلو، ويُمكنك الاختيار بين فطائر رومي مدخن، سلامي، سوسيس، بسطرمة بالكيري، سجق وسوسيس فراخ BBQ، فراخ رانش، استربس فراخ، جمبري، تونة، ميكسات مختلفة سواء من الجبن أو الفراخ، اللحوم، ميكس سي فوود.

أما البيتزا الشرقي فمنها أنواع مختلفة أبرزها السجق والبسطرمة، الروزبيف، السوبر سوبريم وميكس اللحوم، وميكس الفراخ، والفراخ الكرسبي بالكيري، والتونة المُفتتة، والريكفورد والكيري بالإضافة إلى تورتة البيتزا.

مطعم "حمزة"

المطعم يقدم تجربة رائعة مع الفطائر التي يُمكنك تجربتها، وتعتبر من الأكلات الأساسية التي اشتهر بها المطعم، فهي تُقدم بطريقتين، طريقة الفطائر العادية، والفطائر الصاروخ التي يتم لفّها كالسندوتش، فلديه فطائر مختلفة بين الفراخ، اللحوم، الجبن، والسي فود، ومن فطائر الفراخ المميزة لديه فطير شاورما فراخ، وباربكيو، وتشيكن كريسبي و تشيكن رانش، أما فطائر اللحوم فمنها الشاورما، السوسيس، البسطرمة، السجق المفروم والبلدي، كذلك فطائر الجبن والخضروات تتنوع بين فطائر بالرومي والموتزاريلا والمشروم والخضروات فقط.

 

والمميز في منيو "حمزة" أن لديه أيضًا فطائر ميكسات مختلفة من الممكن تجربتها، مثل فطائر ميكس جبن أو لحوم أو فراخ، أو كيري بالبسطرمة، أو كيري بالسجق، أو كيري بالفراخ الكريسبي، بجانب فطائر السي فود والحلو المختلفة التي يقدمها.

اختار عجينة الفطير في مطعم "طاير يا فطاير"

على عكس مطاعم الفطير في أنحاء الجمهورية، المكونات ثابتة والعجينة ثابتة، يختلف مطعم "طاير يا فطاير" في طريقة إعداد الفطير، حيث يمكنك أن تطلب من الشيف العجينة سواء كانت رول أو دائرية أو كريب، مع الحشو المفضل حلو أو حادق، ليقدم لك المطعم فطائر مختلفة بحشوات متنوعة.

 

كما يقدم المطعم اختراع "باكمان"، وختار على هذا الاسم لأنه يقدم عجينة دائرية سميكة على شكل الباكمان (شخصية لألعاب الفيديو)، ويمكنك اختيار الحشوة المفضلة لك من بين مارجريتا، رومي مدخن، فاهيتا فراخ، فاهيتا لحم، شاورما فراخ أو روست بيف.

اختراعات خان الفطير اختراعات خان الفطير

فطار حمزة  الفطائر في حمزة

عجينة باكمان افطائر الباكمان في طاير يا فطاير


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022