leftlogo

غداك في فنادق القاهرة.. أكل عالمي في الدور الـ41 أو آسيوي على النيل

A A A
تناول الطعام في أطباقThe Revolving
تناول الطعام في مطعم The Revolving
الأجواء بداخل المطعم لا تقل أهمية عن الطعام المُقدم، فعند اختيار مكان للخروج والاستمتاع بالوقت مع أصدقائك أو شريك حياتك، ستكون أمام حيرة في اختيار مكان يجمع بين هذه المميزات، ولكي نسهل عليك الأمر، فريق "Food Today" يقدم إليك مطعمين يتميزان بالأجواء المبهجة والمنظر الرائع على شوارع القاهرة والنيل بداخل اثنين من الفنادق الراقية على النيل.

Saigon


يتميز مطعم Saigon المتواجد بداخل فندق فيرمونت نايل سيتي بطابع آسيوي مميز، يشتمل التصميم الداخلي الأنيق والبسيط على لمسات آسيوية مميزة، بما في ذلك الجدران المغطاة بصدف اللؤلؤ ونوافذ واسعة ممتدة من الأرض حتى السقف تُظهر نهر النيل بإمتداده.

تاكل ايه في Saigon


يُقدم مطعم Saigon أطباقا صينية مُتنوعة، فيُمكنك أن تبدأ وجبتك بالاستمتاع بطبق من شوربة "توم يام" الشهية بالجمبري والمشروم والصلصة الحارة، بجانب طبق سلطة من قطع الجمبري والأفوكادو والمانجو وخل الليمون، أما الأطباق الرئيسية فتتنوّع بين أطباق السوشي الكلاسيكي مثل الـ Nigiri والـ Maki والـSashimi.
وإلى جانب سوشي يمكنك الاستمتاع بطبق  Ura Maki، أو ويُمكنك تجربة الـ Spider Sushi بلفائف مقلية محشوة بالكابوريا، أفوكادو، خيار، فلفل الهالبينو الحار، بطاطس مقرمشة، ومايونيز الواسابي الحار.

Revolving Lounge & Restaurant


يمكنك الاستمتاع بالطعام من المطعم وأنت تحظى برؤية رائعة بزاوية 360 درجة، حيث يدور المطعم بهدوء ليشاهد رواده القاهرة من نقطة مرتفعة، فمطعم " The Revolving " هو "المطعم الدوار" الذي يقع في الطابق الـ 41 داخل فندق "جراند نايل تاور" على النيل مباشرة، بإطلالة متميزة وأطباق رائعة من مختلف أنحاء العالم خاصة الباستا والبيف والفيليه وتشكيلة متنوعة من المشاوي والسلطات والمأكولات البحرية.

تاكل إيه من The Revolving؟

الطعام في المطعم لا يقل أهمية عن الديكور والفيو المميز، فإن كنت من عشاق اللحم فيمكنك الاستمتاع "بالريب آي" المكونة من شريحة 390 جرام من اللحم البقري المشوي، مُتبلة بزيت الزيتون والأوريجانو مع اختيارك من صلصة البرنيز أو الفلفل، الذرة، كريمة المشروم،أو صوص الجبن الأزرق.

أما أكيلة السي فود فننصحهم بطلب "Seafood Box" على الطريقة اليابانية، والتي تتكون من مجموعة مختارة من المأكولات البحرية مع عجينة التمبورا، وسلو آسيوي، وواسابي أيولي، لتقدم مع صلصة فول الصويا والسمسم للتغميس، ذلك بجانب سلطة دجاج ببذور الكينوا، أوراق الخضروات، الطماطم شبه المجففة وصلصة المستردة.

بداخل مطعم Saigon بداخل مطعم Saigon

بداخل مطعم The Revolving بداخل مطعم The Revolving

أطباقThe Revolving أطباق The Revolving

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022