leftlogo

غداك في Factory Burger وكمل خروجتك عند Habits Café

A A A
two-happy-female-friends-having-burger-and-taking-2022-03-08-01-25-05-utc
برجر

في مطعم Factory Burger يقدم ساندوتشات مختلفة بداية من الفرايد تشيكن والبرجر إلى سندوتشات الهوت دوج، وبرجر نباتي أيضًا يُناسب النباتيين، مع العديد من المُقبلات اللذيذة، التي يُمكنها أن تأخذ مكانًا رائعًا على سُفرتك، أما في Habits Café يمكنك الجلوس بداخله والإستمتاع بمجموعة من قطع الحلوى مع المشروبات الساخنة والبارد المميزة.

البرجر في Factory Burger

يُمكنك الحصول على سندوتشات مختلفة من البرجر حسب ما تُفضل، إذا كنت تُحب البرجر السبايسي فيُمكنك تجربة الـ Chili Burger بقطع البيف وصوص التشيلي، والـHula Huli بقطع الأناناس المشوي وفلفل الهالبينو، أما سندوتش الـCheesy Burger يأتي لك بقطعة البرجر مع البلو تشيز، والجبن السويسرية، وجبن الشيدر، لو كنت "أكيل برجر" فيُمكنك أن تحصل على Volcano Burger بقطعتين من البرجر مع الخس والطماطم والبصل وصوص المايو.

الفرايد تشيكن في Factory Burger

ليس البرجر فقط، ففي The Factory Burger ستجد سندوتشات مختلفة من الفرايد تشيكن منها الـ Kansas والـ Chicken Burger لو تُحب برجر الفراخ، وHot Chicks رائع لمُحبي طعم السبايسي والسموكي، بقطع من الهالبينو والبيف بيكون، يوجد أيضًا سندوتش الـGrilled Chicken بصدور من الفراخ المشويّة، مع الخيار المخلل.

Habits Café

في بداية القول؛ إنه ليس من المفاجئ أن كافيه "هابيتس" يتميز بتقديم جميع أنواع القهوة والمشروبات الساخنة، وهي التي تصنع على أعلى مستوى؛ لتوفر لك حالة مزاجية مثالية ومتكاملة؛ خاصة.

 

وإن كنت في نهار عملك، وأيضًا تشعر بأن كافيه "هابيتس" يريد أن ينشر البهجة والشعادة كأحد العادات التي سيجعلك تعتاد عليها كما سمي؛ وكما يحمل شعاره بأنه "سيجعلوا عاداتهم" تلتصق بك؛ وعلى هذا فبلفتة بسيطة من كافيه "هابيتس"، ستجد أنك تبتسم لا إراديًا حين ترى أنهم يقدمون قطعة كوكيز مجانية مع كل كوب تطلبه من كافة أنواع القهوة؛ فإن فاتتك مكافأة الشغل؛ لا عليك! لإن كافيه "هابيتس" سيعوضك بمكافأته البسيطة والخاصة.

أكلات في Habits Café

وإن أردت أن تأكل في كافيه "هابيتس" لا تتخيل أن الأكل ليس من اختصاصتهم؛ فإن قائمة كافيه "هابيتس" ستفاجئك: أولًا برونق الأكلات التي تقدمها بأناقة وجودة عالية، وثانيًا بتنوعها ما بين المطابخ المختلفة.

 

وثالثًا بتميزها ما بين قائمة أكلات الفطور، وهي التي يتميز بها الكلوب سندوتش، وطبق الجرانولا، ولكن لعل أفضلها على الإطلاق هو المافن الإنجليزي "English Muffin" الذي يتكون من البيض الموضوع في شكل ساندوتش بين قطعتين من المافن، ويغلفه من أعلاه وأسفله طبقتين ولا أروع منهما من الجبن والتركي.

3202228232549409194872
مشروب من Habits Café
Web capture_21-7-2022_17954_www.foodtodayeg.com
أطباق من Habits Café
279555122_3172773452946143_3911210619381360548_n
برجر من Factory Burger

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022