leftlogo

غداك مع صحابك على النيل في مطاعم مختلفة بفيو رائع وأكلات لذيذة

A A A
تناول السي فود على البحر
تناول السي فود على النهر
تناول أي من الأكلات المتنوعة على فيو نهر النيل الرائع يجعل مذاقها أحلى، ومهما كان مزاجك في الأكلات أو أوقات خروجك بالصباح أو المساء، فريق "Food Today" يقدم لك بعض المطاعم المتواجدة على النيل في أماكن متفرقة بالدقي والعجوزة وممشى أهل مصر ويقدموا أكلات متنوعة لجميع الأذواق، لتختار ما يناسبك.

Bellaila 


من أفضل الأماكن وأكثرها راحة من حيث المساحة الواسعة والأجواء الهادئة، والمقاعد المريحة التي ستجعلك تتخذ قرار مغادرة المكان بصعوبة، بالإضافة لڤيو نهر النيل الرائع من مطعم بليلة بالعجوزة، وأكلات متنوعة من الإفطار للغداء والحلوى، مما يستضيف المكان الحفلات الخاصة بتنظيم ديكور مميز.

وتشمل القائمة فطار بيلايلا الذي يحتوي على أصناف متنوعة، "فطار كونتينينتال" المكون من سوسيس وبطاطس وبيض مع مشروم وأفوكادو وفواكه الموسم والعصير الفريش، أما عن الغداء فيقدم المطعم أطباقا كثيرة ومميزة مثل تشيكن كاونتري، تشيكن ليمون، بجانب أكلات أخرى مثل البيتزا والدجاج والمحاشي والمشويات.

ZAZA Cuisine


بعد نجاح أول فرع لمطعم ZAZA Cuisine في مصر بالزمالك، قرر نشر البهجة والأجواء المميزة والأطباق المصرية الأصيلة إلى ممشى أهل مصر، ليقدم المطعم أطباقا متنوعة مناسبة للإفطار والغداء على ضفاف النيل، بجانب توفير ليالي "الكايروكي" للغناء مع أصدقائك بالمطعم، فيمكنكم الاستمتاع بهذه التجربة كل يوم أحد في فرع الزمالك، وكل يوم ثلاثاء بفرع ممشى أهل مصر في تمام الساعة التاسعة مساءً.

فإن ذهبت إلى ZAZA Cuisine في الصباح الباكر يمكنك الاستمتاع بأطباق الأومليت بالتركي، الجبن وبالسلمون، أو تناول المذاق الفلاحي الأصيل بالفطير المشلتت والعسل والجبن بالطماطم، أما إن ذهبت مع أصدقائك على الغداء، فبالتأكيد سيقع اختياركم على الأطباق الشرقية الشهيرة التي تحتل المنيو بشكل ملحوظ، فيمكنك الاستمتاع بوجبة طاجن الملوخية والأرز والدجاج المحمر، بجانب المشاوي المتنوعة من الكفتة والدجاج المشوي.

Latino


"لاتينو" هو مطعم بالدقي يتيح لك فرصة للاسترخاء على نهر النيل، بمكانين مختلفين داخلي وخارجي في الهواء الطلق بقلب النيل، ويقدّم إليك المطعم مأكولات محلية وعالمية، وإن ذهبت في الصباح الباكر يمكنك الاستمتاع بوجبة الإفطار من الفول والحمص وعجة البيض على النيل.

أما عن وجبات الغداء، فستجد سندوتشات البرجر والباستا والبيتزا والسندوتشات الغربية، وختامًا بالأطباق الرئيسية التي تقدم مع المشروبات، وبعدها الحلويات في العشاء، وبجانب ذلك يُمكنك الاختيار من المعجنات والمناقيش الشهيّة واختيار الأفضل لك سواء بالزعتر اللبناني، أو التركي المدخن وجبن الموتزريلا، أو باللبنة مع السمسم والزعتر، وأيضًا البُرك بالبسطرمة أو السجق أو الجبن المُناسبة للإفطار.
الفيو من Bellaila الفيو من Bellaila

تناول الطعام في ZAZA Cuisine تناول الطعام في ZAZA Cuisine

من أكلات Latino أكلات من Latino

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022