leftlogo

مهما كان مودك.. رقص وساكسفون في Pete’s Lounge وسهرة على النيل عند Bellaila

A A A
woman-eating-galette-meal-at-the-restaurant-in-fra-2022-04-06-04-51-08-utc
تناول الطعام في المطعم

تختلف أذواق الناس فيما يخص السهر، فالبعض يُفضل الأجواء الصاخبة من الموسيقى والرقص مع الأصدقاء، والبعض الأخر يُفضل الأجواء الهادئة مع فيو مميز، ليقدم لك فريق "Food Today" مكانين يناسبا جميع الأذواق، بسهرة غناء وموسيقى الساكسفون في Pete’s Lounge أو فيو رائع على النيل في Bellaila .

Pete’s Lounge


عند دخولك لـ Pete's Loung ستجد أجواءا مليئة بالموسيقى والبهجة ستغير مزاجك بسهولة، بداية من شياكة الديكور إلى المنيو المتنوع الذي جعل منه مكانًا جاذبًا للنجوم والمشاهير أيضًا.

 

ورغم أن Pete’s Lounge من المطاعم وأماكن السهر التي تم افتتاحها نهاية العام الماضي، إلا أنه في وقت قليل استطاع أن يخطف الأنظار إليه، فيمكنك الذهاب إليه للاستمتاع بأجمل السهرات بصحبة أصدقائك، وخاصة يوم الخميس للاستمتاع بموسيقى الجاز من خلال فرق محترفة تقوم بالعزف في المكان سهرة كل خميس،.

 

المتعة لا تتوقف عند هذا الحد؛ فيستضيف Pete’s Lounge في أيام أخرى من الأسبوع أحد عازفي الساكس، الذي يمتع ضيوف المكان بمقطوعات من الألحان المليئة بالحب، كما يمكنك إقامة الحفلات الخاصة بك في المكان.

أكلات متنوعة من Pete’s Lounge


بجانب الأجواء الموسيقية والرقص في المكان، يقدم Pete’s Lounge العديد من الأطباق المختلفة المناسبة لك الأذواق من السندوتشات والبيتزا والباستا للأطباق الرئيسية المختلفة، فمن اللحوم ستجد ستيك ريب أي، وبيف تيندورلين، ومن أطباق الدجاج ستجد الكوردن بلو المقرمش والفراخ التكا أو السويت أند سور، والدجاج المحشو بالسبانخ والجبن، ولعشاق السي فود يقدم Pete’s Lounge أشهى أطباق سمك السلمون المعد خصيصًا لك.

Bellaila 


من أفضل الأماكن وأكثرها راحة من حيث المساحة الواسعة والأجواء الهادئة، والمقاعد المريحة التي ستجعلك تتخذ قرار مغادرة المكان بصعوبة، بالإضافة لڤيو نهر النيل الرائع، كما يوجد العديد من الجنسيات التي تقوم بزيارته بشكل مستمر ومن هذه الجنسيات الفرنسيين، والإيطاليين.

 

وأيضا مجموعة من السائحين الروسيين والعديد من الجنسيات الأخرى، حيث يأتون ليستمتعوا بالأكلات المصرية التي يقدمها بيلايلا والأطباق المميزة التي يضمها منيو هذا المطعم، ويستمتعون أيضا بمنظر النيل، كما يستضيف المكان الحفلات الخاصة بتنظيم ديكور مميز.

تأكل ايه من Bellaila


برغم أنه من أشهر الأماكن في منطقة الدقي خاصةً في الاحتفال بالمناسبات الخاصة مثل أعياد الميلاد، إلا أنه يقدم أشهى الأطباق في قائمة الإفطار التي جعلته من أفضل الاختيارات.

 

وتشمل القائمة فطار بيلايلا الذي يحتوي على أصناف متنوعة، وفطار كونتينينتال المكون من سوسيس وبطاطس وبيض مع مشروم وأفوكادو وفواكه الموسم والعصير الفريش، أما عن الغداء فيقدم المطعم أطباقا كثيرة ومميزة مثل تشيكن كاونتري، تشيكن ليمون، بجانب أكلات أخرى مثل البيتزا والدجاج والمحاشي والمشويات.
272292982_141327248331792_2104609246030044121_n من أطباق Pete's lounge
275391074_151685203962663_5455752433968791667_n حفلات Pete's lounge
الأجواء فيBellaila الأجواء في Bellaila
Bellaila احتفالات في Bellaila

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022