leftlogo

غداك مكسيكي في التجمع الخامس.. تاكل من Freddy’s ولا Angie’s؟

A A A
تناول الطعام في مطعم Angie's
تناول الطعام في مطعم Angie's

التنوع في الأكلات العالمية من المطابخ المختلفة وأنت في مطعم واحد يعتبر شيء مثالي لعشاق تجربة الأصناف المختلفة في منيو المطاعم، وهذا ما ستجده في مطعم "Freddy’s" الذي يجمع بين الأكل المكسيكي والإيطالي، والأطباق المبتكرة الأخرى في نفس المنيو، أو مطعم "Angie’s" الذي يقدم أطباقا عالمية مختلفة من الإفطار للغداء والحلوى بجانب الأطباق الخاصة به فقط.

مطعم Freddy’s

يقدم المطعم الموجود في التجمع الخامس عددًا من الأكلات المتنوعة من مختلف مطابخ العالم، إذ يمكن الاستمتاع بالباستا الإيطالية والأرز المكسيكي وأطباق رئيسية لذيذة أخرى، وذلك بجانب مقبلات جديدة ومبتكرة، مثل أصابع الموتزاريلا أو "أصابع الجمبري المقرمشة" المُقدمة مع الجبنة الشيدر وصوص السلمون المدخن والسويت شيللي، ولتجربة اختراع جديد يمكنك طلب البطاطس المقلية مع الفلفل الألوان، الزيتون، الهلابينو، صوص الجبن الشيدر و صوص البولونيز.


أرز مكسيكي وباستا إيطالي في Freddy’s

الأرز المكسيكي قادر على تغيير نظرتك المعتادة لتلك الأكلة، لذا عليك تجربة الأرز المكسيكي التقليدي في Freddy’s، المكون من الأرز والفلفل والبصل مع الذرة الحلوة، أو طلب الأرز المكسيكي مع الدجاج أو اللحم.

 

أما إن كنت من عشاق الباستا الإيطالي، فمطعم Freddy’s يقدم إليك الباستا اللذيذة بأنواعها المختلفة سواء بالدجاج أو اللحم أو المأكولات البحرية، فإن كنت تُفضل الدجاج فبالتأكيد "ألفريدو باستا" بقطع الدجاج وصلصة البيستو وجبن البارميزان ستكون خيارك الأمثل إن لم يكن المعتاد، أو يمكنك الرجوع إلى الباستا التقليدية والاستمتاع بباستا البولونيز بالصلصة الحمراء واللحم المفروم.


مطعم Angie’s

يُمكنك قضاء أوقات رائعة تستمتع فيها بالأجواء في Angie’s الموجود أمام الجامعة الأمريكية، ويمكنك أيضا الاستمتاع بالوجبات المختلفة التي يقدمها لتُناسب كل الأذواق، فيُقدم المطعم العديد من أطباق الإفطار والغداء المُميزة، بجانب الحلويات الجميلة التى ستتذوقها فى مطعم مصمم على الطراز الإنجليزي، ويقدم أكلات عالمية مختلفة.

تاكل إيه في Angie’s

يضم منيو المطعم أطباقًا متنوعة من حيث المكونات والطعم، مثل توست الأفوكادو والبيض المقلي، والهاش براون بالسوسيس، واللحم البقري، والبيض المقلي، أما مُفضلو سندوتشات التاكو المكسيكي وعيش التورتيلا، فيُمكنهم طلب تاكو ستيك، كاساديا بالدجاج، كاساديا بالجبنة، وتاكو بالدجاج مع دقيق التورتيلا والمحشو بالأفوكادو، الطماطم، الجبن والكريمة، ويقدم مع الأرز المكسيكي.

 

ويمكنك أيضا الاختيار بين البيتزا والمكرونات والسندوتشات والعديد من أطباق اللحوم والفراخ الرائعة، مثل وجبة صدور الفراخ المشوية والمُتبلة بأعشاب الليمون، بجانب وجبات الدجاج المحشو بالسبانخ والمشروم، لتُقدم مع أرز مكسيكي.

أطباق متنوعة من مطعم Freddy’s أطباق متنوعة من مطعم Freddy’s

الأرز المكسيكي في مطعم Freddy’s الأرز المكسيكي في مطعم Freddy’s

 أطباق متنوعة من مطعم Angie's

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022