leftlogo

تاكل في مصر الجديدة ولا التجمع؟.. جرب الأجواء الكلاسيكية في Marzipan أو Charlie’s

A A A
تناول الفطير المشلتت في مطعم Marzipan
تناول الفطير المشلتت في مطعم Marzipan

جميع محبي الزمن الجميل يقدرون بشدة أي مكان يستطيع أن يقدم إليهم هذه الأجواء التي أصبحت نادرة وسط صخب المطاعم الجديدة، إلا أن فريق "Food Today" يقدم إليك أجواء ومنيو مطعم Marzipan، إن كنت تريد السفر عبر الزمن إلى عصر نجوم الأفلام الأبيض والأسود والاستمتاع بتناول الطعام المصري الأصيل وأنت تُحدق في صورة سعاد حسني وعمر الشريف، وتفاصيل مطعم Charlie’s بمصر الجديدة من الأجواء الهادئة والطعام الشهي.

Marzipan


مطعم Marzipan يعيدك إلى الزمن الجميل بأجواء الثلاثينات والأربعينات، فإن كنت من محبي الأفلام القديمة (الأبيض والأسود) مع أجواء من الرقي والأصالة في التعامل، فبالتأكيد مطعم "مارزيبان" سيكون مكانك المُفضل، للاستمتاع بالغداء وتجربة أطباق المطبخ المصري الأصيل دون إضافة النكهات الغربية، في رحلة عبر الزمن لتدخل عصر نجوم شاشات السينما في الزمن الجميل، لتجد براويز الممثلين في هذه الحقبة في جميع أركان المطعم.. من صور لسعاد حسني ورشدي أباظة وعمر الشريف.

أكلات مصرية في Marzipan


الأطباق الرئيسية في مطعم "مارزيبان" لا تقل أصالة عن الأجواء، فالوجبات ستناسب أي شخص يعشق المأكولات المصرية الدسمة، فيمكن الاستمتاع بطبق الملوخية بالدجاج المحمرة الشهير الذي يُقدم مع الأرز بالشعرية والخبز البلدي، أو الحمام المحمر، اما إن كنت من محبي اللحم الضأن فأن طبق الفتة بالأرز والخبز المُتبل بالصلصة الحمراء مع قطعة الموزة سيستحوذ على قلبك بالتأكيد، ذلك بالإضافة إلى الفطائر الشرقية المتنوعة، بجانب الفطير المشلتت مع العسل والجبن، فيمكنك الاستمتاع بفطيرة السجق وفطيرة مشكل الجبن الشرقية التي تذوب في فمك، وتختم اليوم بفطيرة السكر واللبن المقرمشة والطرية في نفس الحظة.

Charlie’s


في أجواء كلاسيكية تعود إلى الثمانينات بأحد شوارع الكوربة بمصر الجديدة، يُمكنك أن تستمتع بأوقات رائعة مع أصدقائك في مطعم Charlie's، في أجواء هادئة ومريحة للأعصاب، بجانب الأكلات الشهية والمُختلفة من أطباق اللحوم والدجاج والسي فود العالمية، التي تخطف قلبك بمُجرد أن تقع عيناك عليها في قائمة الطعام.

تاكل إيه من Charlie’s


تتنوع الأطباق الرئيسية في مطعم "شارليز"، بين الفراخ واللحوم والمأكولات البحرية، إذا فضّلت أن تطلب أطباق الفراخ، ويُمكنك اختيار الفرايد تشيكن المحشوّة بالسبانخ والجبن، وتُقدم مع بطاطس مهروسة، وحلقات البصل المقرمشة، مع صوص رائع من الزبدة والليمون.

 

أما إن كنت من مُحبي السلمون، ففرصة تجربة السلمون المشوي من Charlie's لا تُعوّض، فقطعة السلمون الفيليه المشوية والمستوية جيدًا، مع ريزوتو أخضر، ونودلز شفاف، وصوص سيترس، فالطبق أشبه بعمل فنّية يعود إلى القرن التاسع عشر وليس طبقًا شهيًا فقط، ذلك بجانب الـ Ribeye Steak أحد ألذ أطباق اللحوم التي يُمكنك طلبها، قطعة ريب اي ستيك مع بهارات تُعزز الطعم، وصوص ستيك رائع، وزبدة تشارليز، وملح بحر يقدم مع بطاطس مقلية.

وجبات من مطعم Marzipanوجبات من مطعم Marzipan

الديكور في مطعم Marzipan

أطباق Charlie’sأطباق مطعم Charlie’s

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022