leftlogo

"غير مودك".. 5 كافيهات مميزة تشرب فيها قهوتك الصبح

A A A
قهوة مثلجة
كافيه

تتسم القاهرة بانتشار الكافيهات في مختلف المناطق، فتجدها بشكل معين في المناطق الراقية، وشكل آخر مختلف في المناطق الشعبية، ومن بين كل الكافيهات بمختلف أنواعها، يتميز البعض بطابع وحالة خاصة، تساعدك على الاسترخاء وترك كل ما يشغل بالك، والاستمتاع فقط بكوب القهوة الذي تشربه.

 

يقدم لك فريق "Food Today" خمس كافيهات مميزة وفريدة لشرب القهوة:

أنتيك خانة

 

يعتبر هذا الكافيه مثاليا للاستمتاع بالوقت، وسط أجواء مليئة بالأنتيكات والتحف، كما يقدم بعض الوجبات الخفيفة، وفي نفس الوقت يمكنك الاستماع لموسيقى الجاز والأغاني الكلاسيكية الجميلة.

 

العنوان: 8 شارع البرازيل، الزمالك.

كافيه كورنر


 

يستحق التجربة لأكثر من سبب، فهو مفتوح طوال الـ 24 ساعة، كمان أنه يتميز بجودة قهوة عالية جدًا، هذا الكافيه مشهور بمشروب الكابتشينو، وشعار المكان "قهوتك هتلاقيها دايمًا زي ما بتحبها"، يقدم قهوة "إيلي" الإيطالية مع سندوتشات رائعة الطعم.

 

العنوان: 21 شارع 233، المعادي.

الفيشاوي


من أقدم مقاهي القاهرة، متواجد في منطقة خان الخليلي في الحسين، يمكنك الاستمتاع بالجلوس مع السائحين المتواجدين بالمكان طوال الوقت، ويُفضل زيارته ليلًا لأجوائه المميزة.

 

العنوان: حارة الفيشاوي، خان الخليلي.

القهوة خان


أكثر ما يميز هذا الكافيه هو الجلوس في الهدوء وسط الزرع والحدائق، المكان مريح نفسيًا ويمكنك الاستماع ببعض الموسيقى الخفيفة، وننصحك بزيارته صباحًا في أيام الإجازات الأسبوعية، لتناول الإفطار وشرب القهوة.

العنوان: 25 شارع عرابي، المعادي.

صوفي


المكان عبارة عن مكتبة وكافيه بذات الوقت، فيمكنك قراءة الكتب العربية والإنجليزية، بجانب الاستماع للموسيقى، كما يقدم المكان بعض الوجبات الخفيفة، من سندوتشات وأطباق الباستا وكيك الشوكولاتة، فيكون الاستمتاع بالقهوة في أعلى درجاته.

 

العنوان: 12 شارع سيدي البكري، الزمالك.

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022