leftlogo

فرع جديد لـ "بازوكا" في دبي.. والافتتاح قريبًا

A A A
dubai
Bazooka Fried Chicken in Dubai

أعلن مطعم "بازوكا" عبر صفحته الرسمية على "الفيس بوك" عن افتتاحه لفرع جديد بمدينة دبي خلال الأيام المقبلة، وسيتم الإعلان عن مكان وموعد افتتاحه قريبًا عن طريق مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بهم.

بازوكا في "دبي"

كما يأتي فرع بازوكا الجديد في "دبي" ضمن خطة المطعم للتوسع بشكل أكبر في الدول العربية، حيث تنوي الشركة فتح فروع في كافة المدن والعواصم العربية، لتلبية رغبات كافة الجمهور المحب للمطعم ومنافسة المطاعم العالمية بأسعار أرخص ومناسبة للجميع. 

بازوكا فرايد تشيكن Bazooka Fried Chicken 

تجرب إيه من "بازوكا Bazooka"؟ 


بازوكا من أشهر مطاعم الفرايد تشيكن في مصر، والمعروف بتقديمه لسندوتشات عالية الجودة مع سعر مناسب، إلى جانب المنيو الخاص به التي ستجد فيه أصناف متنوعة ومتعددة لتناسب كافة الأذواق، بالإضافة لتقديمه للعروض بشكل مستمر وبأسعار مميزة ومعقولة تناسب ميزانيتك.

أكثر ما يميز "بازوكا" عن أي مطعم أخر مختص بالفرايد تشيكن هو جودة الدجاج المستخدمة، فنجد أنها نظيفة تمامًا لا تحتوي على أي روائح نفاذة أو "زفارة" باللغة الدارجة، على عكس المطاعم الأخرى التي تسعى للترويج لنفسها من خلال قيامها بعدة اختراعات مثل "نافورة الجبنة" أو تقديم عدد كبير من الدجاج والتي تكون رائحته منفرة وغير معدين بالشكل الذي يليق بتقديمها للجمهور.

 

أخبار متفوتكش: شجع المصري ...دليلك لأفضل 5 مطاعم برجر مصرية بجودة عالية تنافس العالمية

بازوكا Bazooka 

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022