leftlogo

فرع جديد لـ "Bayouki Rotisserie" في مول مصر

A A A
شوي الفراخ
Bayouki Rotissere

أعلن مطعم "Bayouki Rotisserie" عن افتتاحه لفرع جديد في مول مصر البوابة H2، ليكون فرعه الثاني بعد فرعه الأول في القاهرة الجديدة.

تجرب إيه من Bayouki؟

بايوكي من المطعم المتخصصة في إعداد الدجاج بأشكال متنوعة ومختلفة وبالأخص الدجاج الروستو، ولا يفوتك تجربة الاختراع الجديد "Loaded rostisserie chicken" فهو عبارة عن دجاجة كاملة محشية سواء بالأرز "الريزوتو" أو بالمكرونة الألفريدو مع البصل المكرمل والخضار والميكس توابل.

أما إذا كنت تفضل الفرايد تشيكن، فنرشح لك سندوتشcrispy chicken ، creaser، فهو عبارة عن قطعة من الفرايد تشيكن مع صوص السيزر والبصل المكرمل والعيش الطري.

مسخن

Bayouki Rotissere


متنساس تجرب المسخن الفلسطيني 

أضاف Bayouki المسخن الفلسطيني للمنيو الخاص به، والذي زاد الإقبال عليه في الفترة الأخيرة بسبب أحداث غزة، والذي قرر المطعم المشاركة بطريقة مختلفة من خلال إضافة أكلات فلسطينية مع التبرع المادي.

كما أعلن المطعم بأنه أضاف تلك الوصفة خصيصًا للمنيو الخاص به تزامنًا مع أحداث غزة الحالية، ومحاولة نشر الفكر بشكل أكبر عن تاريخ فلسطين والتأكيد على هويتها المعتزة بذاتها.

 

كما أكد المطعم بأن سيتبرع بكامل أرباح المسخن الفلسطيني لصالح أهالي غزة وتقديم الدعم والإغاثات الإنسانية من خلال بنك الطعام المصري.

بروستدد

عنوان Bayouki 

يمتلك المطعم فرعان، الأول موجود في القاهرة الجديدة في The Drive by The Water Way، إلى جانب الفرع الجديد الموجود في مول مصر Mall of Egypt, Gate H2 in front of Krispy Kreme.

 

مواضيع متفوتكش: مطعم العودة... أشهر مطعم فلسطيني في مصر في قلب مدينة نصر

تشيكن سيزر
تسختنح

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022