leftlogo

فرع جديد لـ Kazlak Steak House في التجمع الخامس

A A A
ستيك اللحم
Kazlak
Kazlak steak house وصل التجمع، قد يكون خبرًا عاديًا إذا كنت لا تحب تناول اللحوم، ولكن "كازلك" لا يختلف عليه الاثنان، لذلك قرر التوسع بشكل أكبر لفتح فرع جديد في كمبون "ميفيدا Mividia" في التجمع الخامس، ليستقبل محبيه الذين ياتون إليه خصيًا دونًا عن أي مطعم أخر في مصر.

Kazlak

يختار "Kazlak" قطعية اللحوم التي يعدها في مطعمه بعناية، بحيث تكون طرية وغنية بالتتبيلة في نفس الوقت، مع تسويتها بأكثر من شكل حسب كل عميل، فهناك عميل يحبها well-done أي تكون مطهاه على أعلى درجة تسوية، أما درجة الميديام فيكون نصفها ممسوى  جيدًا ولكن ليس لدقائق معدودة.

كما يميز Kazlak عن أي مطعم أخر مقدم للستيك، هو طقم الطهاة الذين يملكونه فهم دارسين جيدًا نوعية اللحوم الذين يتعاملون معها كي يطبخونها بشكل أفضل، فكل قطعية للحم تختلف في تسويتها عن أي قطعية أخرى.

kazlak 

تطلب إيه من Kazlak؟

يمكنك في مطعم "كازلك" تجربة Tomahawak ستيك، وهي عبارة عن قطعة لحم من الريب أى بـ"العظم"، وتقدم مع بطاطس بيوريه، أو تجربة "مكعبات الفيليه" التي تُقدم مع صوص الترياكى وأرز الترياكي، أو بالزبدة والمشروم مع صوص زبدة الثوم المشوي بجانب الأرز الأبيض، كما ننصحك بتجربة الـ"Short Ribs" المدخنة مع البصل المكرمل والبطاطس البيوريه.

مواضيع متفوتكش: فرع جديد لـ Koffee Culture في بالم هيلز بالشيخ زايد
steak
advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022