leftlogo

فرع جديد لـ Koffee Kulture في بالم هيلز بالشيخ زايد

A A A
coffee-kulture
Koffee Culture
أعلن كافيه Koffe Kulture عن افتتاح فرع جديد بمنطقة بالم هيلز بمنطقة الجولف سنتر، ليكون ثالث فروعه بعد فرعي أركان بلازا ومراسي ماريا في الساحل الشمالي.

Koffee Kulture

هو مطعم متخصص في إعداد القهوة بكل أنواعها، ولكن أكثر شيء مميز فيه هو شكل الأكواب المشهور بها دونًا عن أي مطعم تقليدي أخر مقدم للقهوة.
koffeekoffee kulture 

تجرب إيه من Koffe kulture؟

كل أنواع القهوة التي تحتاجها ستجدها في Koffee Culture، ولكن نرشح لك تجربة الـ Iced Salted caramel بسعر 75 جنيه، و88 جنيه للحجم الكبير.
أما إذا كنت من محبي الفرابيه، فالكافيه يوفر لك 3 أنواع مختلفة وهما الـ Koffee Frappe و Karamel Frappe و Mocca Frappe، بأسعار تتراوح ما بين 70 جنيه للحجم المتوسط و87 جنيه للحجم الكبير.

أما إذا كنت تحب القهوة بطعمها الأصلي، مثل الاسبريسو والفلات وايت واللاتيه، إلى جانب السبانش لاتيه الذي ينافس طعم الموجود في محلات القهوة العالمية وبأسعار أقل منهم.


ولا يفوتك ابدًا تجربة المخبوزات هناك، مثل kulture bagel فو عبارة عن سلمون مع أفوكادو مع صوص الهاني الماسترد، كل تلك المكونات موجودة بداخل عيش مخبوز بأعلى جودة وطازج حيث يتم إعداده يوميًا، كما يصل سعره نحو 195 جنيه، وننصحك أيضًا بتجربة lunch bagel  و Italian twist.

مواضيع متفوتكش: مجموعة Pier 88 تفتتح مطعم إيطالي جديد بمدينة الجونة
koffe 3
Koffee Kulture
koffee culter
koffekoffee kulture 
advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022