leftlogo

فرع جديد لكافيه 929 في Cloud 7 بالقاهرة الجديدة

A A A
929 (5)
كافيه 929
أعلن كافيه 929 عن افتتاح فرع جديد له في القاهرة الجديدة في cloud 7، على أن يتم الافتتاح له يوم 1 فبراير القادم، ليكون جاهزًا لافتتاح أبوابه لاستقبال الجمهور.

929

من الكافيهات التي لاقت شهرة واسعة خاصة في الآونة الأخيرة وبالأخص في منطقة الكوربة بحي مصر الجديدة، فهو متخصص في إعداد القهوة بكافة أنواعه سواء الساخنة أو الباردة بالإضافة إلى تقديمه للعصائر الفريش بمختلف نكهاته مثل عصير البرتقال وعصير التوت وعصير الليمون.
كما يمتلك 929 منيو خاص بالمأكولات والمعجنات المميزة مثل الكرواسون السادة وكرواسون بشوكولاتة النوتيلا وسندوتش السلمون، كما يمكنك تجربة الحلويات مثل التيرامسيو والهاني كيك وكيك الجزر واللوتس.

بمجرد أن تذهب إلى 929، ستجد ترحيب من قبل العاملين هناك، فهم لا يتعاملون مع الزبون على أنه شخص سيشتري منهم وسيمشي فورًا وإنما يخلقون علاقة وطيدة بين المستهلك والمكان، فالناس هناك يتعاملون مع المكان كأنه بيتهم الثاني! فإذا زرت المكان مرة واحدة فبتأكيد ستكرر هذه التجربة مرارًا وتكرارًا

بجانب قهوته التي لا يُعلي عليها، إلا أن مكان الجلوس فيه مميز للغاية، حيث تجد نفسك تتنول القهوة الخاصة بك وسط مباني مصر الجديدة القديمة، إلى جانب وجود مكان بالداخل in door إذا كنت تحب الهدوء والاستجمام.

929

تجرب إيه من 929؟

929 من الأماكن التي تقدم القهوة بشكل مختلف ومميز مع وجود أنواع متنوعة تناسب كل الأذواق سواء إذا كنت تريدها بحليب بقري أو نباتي مثل حليب الشوفان واللوز، ولكن نرشح لك تجربة مشروب اللاتيه أو الوايت موكا، أما إذا كنت تريد قهوة مميزة نرشح لك "Alamond joy Ice Latte" الجديدة، فهي عبارة عن خليط من قهوة الأسبريسو مع الموكا وحليب البقري الطبيعي واللوز وصوص الكراميل، كل تلك المكونات ممزوجين ببعضهم لينتجوا لنا مشروب جديد مزين بالكريمة من الأعلى،  كما يمكنك استبدال الحليب البقري بحليب اللوز وننصحك بذلك إذا كنت من أصحاب الحساسية أو تعاني من مشاكل المعدة، ويبلغ سعر المشروب نحو 105 جنيه.

المكان موجود في 7 بغداد بمنطقة الكوربة، مصر الجديدة.

مواضيع متفوتكش: فرع جديد لـ Holy Buns في مول Square One بالتجمع الخامس
advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022