leftlogo

"فرقتنا 9 وشارعنا 9".. أفضل 11 مطعم وكافيه "للأكيلة بس" بشارع 9 في المعادي

A A A
2019_5_6_21_14_38_452
مطعم باب الحديد

"لكل منطقة كبيرها"، هذا هو الشعار الذي يرفعه شارع 9 بالمعادى، لأنه يتفوق على باقي الشوارع في كل شئ، من حيث الأكل والأجواء الحية وحتى الأكشاك الصغيرة المليئة بالروح والحيوية، ولأنه أشهر شارع في المعادي وتكثُر فيه المطاعم، فإليك قائمة بأفضل المطاعم الموجودة هناك وماذا تقدمه.

1- حارة المعز



حارة المعز
من المطاعم التي قررت إرضاء جميع الأذواق، مع وجود أطباق شرقية أصيلة، وطواجن ومشويات، بالإضافة إلى منطقة الجلوس التي تم تصميمها خصيصًا لترجعك لأيام زمان، مع شاشات التليفزيون الضخمة لمتابعة أهم الأحداث الرياضية والفنية، ولأن المطعم يعلم جيدًا أن تفكير جميع الأمهات في أطفالها أولًا وأخيرًا، وإنها تركز في بحثها عن أماكن لتغير جو وقضاء وقت ممتع، فإنها تفضل أن يكون المكان لديه " Kids area" ، وفي مطعم حارة المعز منطقة الأطفال مغلقة تمامًا، ما يعني أن ببساطة أنه يمكنك ترك طفلك وأنتي مطمئنة وتستمتعي بقهوتك، ومع المشويات والطواجن يمكنك الاستمتاع بوجبة الإفطار، لأنه لديه منيو مخصص للإفطار المصري الأصيل. 

العنوان: 80 شارع 9 المعادي بالقرب من محطة المترو.
التليفون: 01111147442-0223803339

2- مطعم كراكاس 


كفتة خشخاش من المطبخ اللبناني 
لعشاق الأكل اللبناني والسوري، مطعم Caracas يرحب بكم في المعادي، فهناك تُقدم الوجبات بطريقة راقية ومختلفة عن أي مطعم آخر، فيقدم الأكل اللبناني، لتشعر فجأة إنك انتقلت لبلاد الشام وجبال الأرز، ولا تنسى تجربة الكبة باللبن، وهي عبارة عن كبة لحم، ولبن، وكزبرة، وتقدم مع أرز و صنوبر. 

العنوان: 63 شارع 9 
التليفون: 01017118882

3- مطعم شُباك حبيبي 


مطعم شباك حبيبي
إن كنت تسعى لـ"خروجة" هادئة وراقية فى، بأجواء شارع 9 المبهجة، وتبحث عن مكان تستطيع فيه الاستجمام بعد إرهاق العمل، فإن مطعم "شُباك حبيبي" يجتمع فيه كل هذا وأكثر، فمن بداية دخولك المكان تشعر وكأنه يريد احتضانك بالتصاميم الخاصة به وبألوانه المبهجة وبالزرع الطاغي عليه، بالإضافة إلي طعم الأكل وطريقة تقديمه له، ويعتبر المكان كافيه ومطعم لبناني وشرقي وعالمي، لذلك تتنوع القائمة لترضى جميع الأذواق. 

العنوان: 57 شارع 9، تقاطع شارع 84
التليفون: 0223781322  

4- مطعم برافوس
 مطعم Bravos


هل أنت مستعد لمواجهة الموتى السائرين بجانب الحصول على مشروبك الصباحي؟ هل ستضحي بحياتك من أجل وجبة طعام مفضلة مجهزة في أحد منازل العائلات المعادية؟ وإن كنت على مشارف معركة مميتة، فماذا سيكون اختيارك من بين عدد لا نهائي من السندوتشات الشهية، فى الحقيقة لا نحاول إخافتك، ولكن مطعم برافوس مصمم لإضفاء أجواء مسلسل Game of Thrones بكل تفاصيله أثناء تناول وجبتك، بداية من شعار العائلات السبع، والجمل المقتبسة عن الأبطال، والخرائط المرسومة لكل المدن، حتى تسمية الأكلات والمشروبات أسوة بالمسلسل.
وعند الدخول يجب أن تلقي التحية الشهيرة "فالار مورجوليس"، ليأتيك الرد بـ "فالار دوهايرس"، فتمر بسلام إلى الداخل، وعندما يأتي وقت طلب الطعام ستجد القائمة بها العديد من الاختيارات المختلفة بأسماء مميزة، فمثلا ستجد قسم الأكلات البحرية بعنوان "What is cook can never die".  أو قد تطلب وجبة روب ستارك وتجد أحدهم يخبرك "Dinner is Coming"، وفي قائمة الدجاج ستجد "Unbowed,  Unbent and Unbroken Chicken".

العنوان: شارع 9، بجوار دنكن دوناتس
التليفون: 01033543353

5- مطعم جوستو


مكرونة جوستو
مطعم متخصص في إعداد المكرونة بطرق مختلفة عن التقليدية، من المتعارف عن المكرونة أنه يتم اعدادها في طاسة كبيرة، ولكن في جوستو يتم إعداد المكرونة في قالب جبنة ساخن، وتقلب داخلها وتقدم لك بعد ذلك ليغير مفهومك عن المكرونة. 

العنوان: 80 شارع 9 
التليفون: 01211097777

6- مطعم زوبا 


مطعم زوبا
يقدم مطعم زوبا وجبات الفطور والغداء والعشاء، ولا يشترط الحجز مقدما، ومناسب جدا للمجموعات الكبيرة والعائلات والأطفال، ويتخصص المطعم في الأكلات المصرية الشرقية مثل الفول والطعمية والكشري. 

العنوان: 80 شارع 9 
التليفون: 16082 

7- مطعم دسوقي أند صودا 


دسوقي أند صودا
لكل مطعم ذكريات خاصة ومختلفة في قلوبنا ولكن لـ Desoky and Soda ذكرى خاصة ومميزة في عقولنا، لأن دسوقي آند صودا من أوائل المطاعم التي قدمت الجبنة السايحة في الطعام، وليس فقط الجبنة السايحة، ولكنه أيضًا غير مفهوم أكل الشارع، لأنه اعتمد في إعداد الطعام على أجود المكونات والخدمة المميزة، بالإضافة إلى تنوع الأكلات في المنيو من الطواجن والبيتزا إلى الفطائر والحلويات، وكأن المطعم يتحداك أن تشتهي نوعًا معينًا ولا يشمله المنيو، أيا يكن ستجد ترشيحات لأفضل الأطباق في منيو دسوقي آند صودا.

العنوان: 14 شارع 9 
التليفون: 01025394444

8-Mori Sushi



موري سوشي
موري سوشي من أكثر المطاعم شهرة، ففي أي فرع من فروعه ستجد أن طعم السوشي ثابت والمكونات المستخدمة هي المكونات الطازجة فقط، والمأكولات البحرية استثنائية، وأهم ما يميز السوشي في موري إنه يحضر بأيادي شيفات مصرية مدربة في اليابان على الطريقة الأصلية بالإضافة إلي المنيو النباتي في المطعم.

 

العنوان: 76 شارع 9 
التليفون: 0224182771 / 16885 


Place 2 Be -9


Place 2 be
مكان مميز لقضاء أفضل الأوقات والابتعاد عن إرهاق العمل وضوضاء المدينة، فمطعم وكافيه  Place 2 Be، مكان واسع وبه الكثير من الأرائك، وبمجرد دخولك المكان تشعر وكأن جميع الموظفين يرحبون  بك وسعداء جدًا بوجودك، ولديك أكثر من اختيار، حيث يمكنك الجلوس في الداخل أو تترك الهواء الطلق يشاركك وجبتك، وننصحك بطلب البيتزا لأنها من أفضل الوجبات هناك، ودائمًا ما تجد عليها عروض طوال أيام الأسبوع، مثل: "أي 2 بيتزا من اختيارك، معاهم بيتزا هدية".

العنوان: شارع 9 المعادي بجوار محطة مترو ثكنات المعادي
التليفون: 01021220001 

10- باب الحديد


باب الحديد
مطعم مصمم على طراز محطة مصر، فلا تندهش إذا وجدت شنط السفر تحيطك من كل مكان، وتخصص مطعم باب الحديد في أطباق الكبدة، السجق والحواوشي والفطائر الشرقية. 

العنوان: 25 شارع 9 
التليفون: 01226990007 

11- عز المنوفي
 ساندوتشات عز المنوفي 

لا يوجد شخص لم يسمع عن "عز المنوفي" من قبل، أصل الكبدة والسجق في مصر، تأسس عام 1976 وعلى الرغم من تخصصه في الكبدة فقط، إلا أنه أفضل مكان قد تتناول فيه ساندوتش الكبدة بـ"مزاج".

العنوان:  عمارة 85ب شارع 9 بجوار محطة مترو المعادي 
التليفون: 16976


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022