leftlogo

لو نباتي متشغلش بالك.. 6 مطاعم تاكل وتحلي فيهم كمان

A A A
WhatsApp Image 2022-03-05 at 12.47.37 AM
مطاعم للنباتيين

إن كنت تتبع نظام غذائي نباتي فلا داعي لرحلة بحث طويلة حول ماذا تأكل وأين، لذا يُقدم لك فريق Food Today مجموعة من أفضل المطاعم النباتية حيث يُمكنك الحصول على وجبتك المفضلة دون عناء أو إهدار وقت طويل فى البحث عن الأكلات النباتية الموجودة في قائمة طعام كل مطعم لتتجنب اللحوم والفراخ، فنحن نُقدر كونك شخص نباتي تبحث عن أكلات مُعينة خالية من المنتجات الحيوانية.



1- Vegan in House



 شاورما نباتي 
إن كنت نباتيًا فهذا المطعم سيوفر لك حلولا كثيرة ولذيذة أيضًا، لن تجدها بسهولة في المطاعم النباتية أو سهلة التحضير في منزلك، لذلك إذا توقفت عن تناول اللحوم أو الفراخ والمنتجات الحيوانية بشكل عام، لا تمنع نفسك من تناول قطعة برجر نباتية أو طبق من الفراخ علي الطريقة المكسيكية.

2- Salad Fiesta


سلطة من Salad fiesta
يُناسب النباتيين بشدة، وأيضًا من يبحثون عن أكلات صحية وشهيّة بسعرات حرارية مُنخفضة، لإنه يسمح لك بتكوين طبقك الخاص بك مع كتابة عدد السعرات الحرارية في كل عنصر موجود في الأكل، حتى تحسب السعرات الحرارية التي تحتاجها وتختار وفقًا لها.
هم أيضًا يُقدمون خيارات عديدة من أطباق السلطة، مع مكونات عديدو لتُشكل طبقك كما تريد، وأطباق للشوربة والمقبلات والباستا بطريقة صحية، بجانب أطباق اللحوم والفراخ التي يقدمها المطعم.


3- Eatery

بيتزا Giardino



موجود في كايرو فيستيفال مول، ويُقدم العديد من الأكلات من بينها أكلات نباتية متنوعة، فهز يُقدم أكثر من طبق نباتي أشهرها الـ Beyond Burger و بيتزا الـ Giardino الغنية بالخضراوات والفلفل المُلون، بعجينة خفيفة وكريسبي ستُعجبك للغاية.

4- Mori Sushi


Veggie Crispy roll
رغم أنه مطعم للسوشي، إلا أن لديه منيو خاص للنباتيين، وتستطيع أن تختار ما يُنسابك، وأفضل ما يُمكنك الحصول عليه من Mori هو الـ "Hot Halloween"، يتكون من المشروم والأفوكادو والبصل الأخضر مع التوفو والـ teriyaki sauce
أيضًا الـ "Veggie Crispy roll " ممتازة وكريسبي جدًا، تتكون من مشروم وافوكداو وجمبري tempura ملفوف في أرز كريسبي والـ teriyaki sauce.

5- Veginn.eg


سلطة Veginn
مطعم Veginn.eg يقدم لك كل ما يمكن أن تفكر به، في قائمة طعام متكاملة.
فهو يقدم وجبات من اللحوم النباتية و الدجاج أيضًا النباتي، بداية من برجر المشروم والـ Alfredo pasta بقطع الـ vegan chicken الطازجة أو أطباق الـ quinoa salad، بجانب الكثير من والعصائر، والحلويات النباتية.

6- Henries


براونيز صحية
يقدم مطعم Henries حلويات كالـBrownies والـCup cake خالية من اللبن والبيض والسكر والجلوتين أيضًا، بمكونات نباتية وصحية ومذاق رائع.

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022