leftlogo

فسح أولادك وأكلهم اللي في نفسهم.. 6 أماكن هتناسب خروجتك مع الأطفال

A A A
istockphoto-800433520-612x612
طفل يأكل في مطعم
يحتاج الأطفال عادة لأجواء مختلفة تُساعدهم على المرح واللعب والاستمتاع بأوقاتهم، فلا شيء يُساوي أهمية اللعب والأكل الحلو عند الأطفال، ولذلك يُقدم لكم Food Today خمسة أماكن مناسبة لخروجتك مع أطفالك، والتي يتوفر بها ما يُساعدهم على اللعب والمرح، وفي نفس الوقت سيجدون ما يعجبهم من الأكلات الشهية والمُحببة لقلوبهم.

مطعم Chili’s قريب منك

من الأماكن المميزة جدًا للخروج مطعم Chili’s، ويوجد له أكثر من 10 فروع في القاهرة فيُمكنك أن تجده بسهولة، ولديه منطقة أطفال من أحلى الأماكن، وفيها ألعاب ومنطقة عشبية بجانب الأكلات الرائعة التي يُقدمها ومنيو الأطفال الخاص به، ويُقدم المطعم العديد من سندوتشات اللحوم والفراخ والبرجر التي قد تعجب الأطفال، ويُمكنك أن تجد الفرع الأقرب لك وتزوره مع أطفالك.

في Planet Africa هيحسوا إنهم في غابة

المكان عبارة عن ديكور مُميز ورائع جدًا تشعر وكأنك داخل إحدى الغابات، فديكوراته لطيفة وشيّقة للأطفال حيث يشعرون أنهم في غابة وحولهم تماثيل مُجسمة لبعض الحيوانات، أما عن الأكل فهو رائع لأن منيو Planet متنوع جدا بين اللحوم والسي فود والدجاج، مع سلطات ومقبلات ومزيج من الأكل الأفريقي والغربي، وسوف تجد مطعم Planet Africa في سيتي ستارز، وشارع عمر بن الخطاب، ومدينة نصر.

Kazlak

من أفضل مطاعم المعادي التي يُمكنك صناعة أوقاتًا رائعة فيها، فبجانب الأجواء المختلفة التي يخلقها الديكور الخاص به وتعجب الكبار والصغار، فهو يُقدم العديد من الأكلات التي يُحبها الأطفال، مثل برجر بالجبنة، وصدور الفراخ المشوية مع البطاطس المحمرة، وباستا بالدجاج وصوص الكريمة، وبجانب ذلك فلديه أطباق أنيقة من اللحوم والفراخ، وأكلات متنوعة في قائمة الطعام.

مطعم بيت ورد

المكان قريب من نادي الصيد بمنطقة المهندسين، ويعتبر المكان مثالاً للمطاعم اللبنانية التي تجعلك تشعر بأجواء بيروت حولك في كل شيء، في الديكور والكراسي والطاولة وبالطبع في الأكل، ويمكنك أن تستمتع في "بيت ورد" بأشهى الأكلات اللبنانية من المناقيش والكفتة والشيش طاووق والمشويات المتنوعة، بجانب الحلويات اللبنانية التي قد تعجب الكبار والصغار.

City Walk في زايد

في City Walk لن يستمتع طفلك فحسب، بل ستشعر أنت أيضًا بحالة رائعة من المكان والديكورات التُحفة الموجودة فيه خاصة في المناسبات والأعياد، ويُفضل أن تصطحب أسرتك وتحصلوا على تمشية داخل City Walk قبل أن تختاروا مطعمكم من ضمن أكثر من 20 مطعم ومقهى موجودين هناك، ويُقدمون مختلف الأكلات والأطباق.

Tivoli Plaza في مصر الجديدة

في مصر الجديدة، ستجد مُجمعاً للكافيهات والمطاعم أكثر من رائع ومُغطي بمجموعة من الشماسي، ويوجد به منطقة لعب للأطفال، يُمكنهم المرح فيها وقضاء أوقاتًا سعيدة، وبجانب ذلك فهناك العديد من المطاعم هُناك يُمكنك اختيار ما يُناسبك منها، والمكان شبيه بـ City Walk لكنه يُعتبر مكانًا للأكل أكثر من التمشية أو التنزّه.


bet ward2
مطعم بيت ورد



kazlakKazlak


planet africa
Planet Africa


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022