leftlogo

اعرف منيو رمضان

فطارك في رمضان مع النجم مصطفي قمر في مطعم Classic Rock

A A A
مصطفى قمر
النجم مصطفي قمر

مطعم Classic Rock يتميز بتقديم الأكلات العالمية وقطع اللحم الأمريكي  الشهير، إلى جانب الديكور الذي يشعرك بأنك في إحدى المطاعم الأمريكية مع روح فرق الهارد والرسومات الملونة ووجود جيتار على جميع الحوائط وأركان المطعم.

وبمناسبة اقتراب رمضام يقدم المطعم  وجبات رئيسية وجانبية متنوعة، لتستمتع بالإفطار والسحور في المطعم وأجواء رمضانية مع الفنان مصطفي قمر في فرعي المطعم في أربيلا بلازا، التجمع الخامس، أو في Mall The Gate في الشيخ زايد.

منيو رمضان من كلاسيك روك
 بداخل مطعم Classic Rock


إفطار رمضان له مذاق وأجواء خاصة، ومنيو مطعم كلاسيك روك يقدم جميع الأكلات الرمضانية التي اعتدنا عليها بمذاق لذيذ ومختلف، بداية من الشوربة الأساسية في إفطار رمضان، والمقبلات من السمبوسة أو السمبوسك في خناقة كل سنة، إلى الأطباق الرئيسية اللذيذة المتنوعة من الدجاج أو اللحم مع الخضروات والأرز، وبالطبع لم ينس مطعم كلاسيك روك المشروبات الرمضانية والحلويات الشرقية لتختم بها اليوم الرمضاني.

هتلاقي أيه في تقسيمة منيو رمضان
 الطعام المتنوع داخل المطعم


يقدم المطعم أنواعا مختلفة من الشوربة مثل شوربة الدجاج بالكريمة، شوربة الطماطم، أو شوربة لسان عصفور التقليدية، ولأن السفرة لا تكمل بدون سلطات فالمطعم يُقدم أنواعا مختلفة من السلطات مثل الطحينة، سلطة الزبادي بالخيار، بابا غنوج، باذنجان مخلل.
أما عن المقبلات، فيوفر مقبلات من المطبخ المصري الأصيل من ورق العنب بالليمون، والممبار المقرمش، بجانب سمبوسك اللحم والجبن اللذيذة، كل هذا قبل الدخول إلى الوجبات الرئيسية التي سنشرحها بالتفصيل.

الأطباق الرئيسية في Classic Rock
 مطعم Classic Rock


لعشاق اللحم يقدم مطعم كلاسيك روك أنواعا مختلفة من الأطباق الرئيسية لتناسب جميع الأذواق، فإن كنت من محبي اللحم فننصحك بطلب "بيف فيليه" بصوص الفلفل أو الماشروم والذي يُقدم مع الأرز والبطاطس البيوريه، أو طلب "إسكالوب بانية" مع المكرونة الاسباجيتي بالصلصة الحمراء.

وجبات دجاج متنوعة


أما إن كنت من عشاق الدجاج فهناك أنواع أكثر من الأطباق الرئيسية التي تلبي رغبتك في الاستمتاع بالدجاج، فيمكنك تناول "الدجاج المشوي" بصوص المشروم بالكريمة مع الأرز والبطاطس المحمرة، أو الاستمتاع بـ"شيش الطاووق" المشوي في أسياخ مع الأرز بالخلطة، و"دجاج مسحب" مُقدم مع الأرز بالخلطة أيضًا، وإن كنت تريد تجربة مذاق مختلف في إفطار رمضان فننصحك بتجربة "دجاج توب كابي" الذي يُقدم مع خضروات "الراتاتوي" مثل الموجودة في فيلم (Ratatouille) لفأر الطباخ الشهير المكون من شرائح الكوسة، الباذنجان والفلفل الألون.

ميكس الاثنين


لكي لا تحتار بين اللحم والدجاج فهناك أطباق لذيذة تجمع بين الخيارين، مثل "المشويات المشكلة" المكونة من قطع الكباب وأصابع الكفتة المشوية، والدجاج المشوي على الفحم مع الأرز بالخلطة، كما يمكنك أيضًا الاستمتاع بـ"فاهيتا مكسيكية" على ذوقك في اختيار فاهيتا لحم أو دجاج.

متنساش السحور
 مطعم Classic Rock


رغم تنوع وجبات سحور رمضان في الآونة الأخيرة إلى أن السحور الشرقي التقليدي لا يزال متميز، فيقدم المطعم سحورا كلاسيكيا لذيذا من الفول، الطعمية، وتشكيلة متنوعة من الجبن، البيض، والسلطة وتختم بالزبادي لتنهي يومك في كلاسيك روك وتستعد لبدء الصيام بمعدة سعيدة.

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022