leftlogo

في Dough&Co.. الكيك بيتشوي على الفحم وجاي مخصوص من رومانيا

A A A
WhatsApp Image 2022-03-11 at 6.14.08 PM (1)
Dough&Co
تجربة جديدة يقدمها Dough&Co في التجمع والشيخ زايد، متجر مخصص فقط لصنع Kürtőskalács  وهي أشهر حلوى في رومانيا، وقد أخذوا على عاتقهم أن يقدموا هذه الحلوى بطريقتها الأصلية، حيث تتكون من عجينة حلوة خفيفة، ويتم شويها على الفحم وتدور على أسطوانات دائرية حتى تأخذ اللون البني، وتُغمس في الزبدة والسكر وتكون مجوفة، بحيث يمكنك حشوها بالأيس كريم أو بأي إضافات أخرى.

المنيو فيه إيه؟


Dough&Co
المتجر لا يقدم فقط الكعكة الشهيرة Kürtőskalác، بل يمكنك أيضًا تناوله بحشوات حادقة، وإذا كنت ترغب في الحصول على شاورما أو هوت دوج في هذا الشكل المخروطي، فـDough & Co هنا من أجلك، كما أن قائمتهم مليئة بجميع خيارات الحلويات، من اللوتس إلى النوتيلا والفستق والكراميل وغير ذلك الكثير، ويقدم Dough & Co أيضًا icespressos ، وهو بالضبط ما تعتقده، اسبريسو مع أيس كريم بداخله مع الميلك تشيك بجميع نكهاته والأيس كريم Sundae. 

كيكة مدخنة



لوتس كيك
إلى جانب الكيك الثابت في المنيو، يقدم Dough&Co إمكانية اختيار مكوناتك المفضلة بنفسك، وأول خطوة يمكنك اختيار الطبقة الخارجية لكيكة "المدخنة"، وتكون عبارة عن قرفة، بسكويت أوريو، جوز هند، لوتس أو فستق وتاني مرحلة هي الحشو، إما فاكهة أو أي نوع من الشوكولاتة، أما المرحلة الثالثة والأخيرة فيمكنك اختيار الصوص والأطراف" نوتيلا، شوكولاتة بيضاء، كراميل، زبدة الفول السوداني أو لوتس".

المنيو الثابت 


منيوDough&Co 
لكل ذوق ما يرضيه في Dough&Co، مثلا إن كنت من محبي القرفة فيمكنك طلب The O.G وهي عبارة عن قرفة بالسكر مع النوتيلا وآايس كريم الفانيليا وصوص الشوكولاتة، ولمحبي الفستق، لا داعي للقلق، بما أن طعم الفستق في الحلويات يغيرها ويجعلها فريدة، فيمكنك طلب Pistachio Cone وهو عبارة عن فستق، شوكولاتة بيضاء، آيس كريم فانيليا وصوص الفستق. 

الاسبريسو بالآيس كريم


Icepresso Dough&Co
ضمن قائمة الحلويات والكيك المدخنة، ستجد أفضل Icepresso وهو عبارة عن قهوة ساخنة مع الآيس كريم، ومعهم قطع براونيز مبشورة وقطع الثلج.

 
advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022