leftlogo

فطارك وغداك في مصر الجديدة بأطباق عالمية.. والحلو «فتة شوكلت»

A A A
تناول الطعام في مطعم J.J Cafe & Grill
تناول الطعام في مطعم J.J Cafe & Grill

تتميز منطقة مصر الجديدة بالمطاعم العريقة ذات الأصل التاريخي والديكور المميز، مثل المتواجدة في مطعم "La Curva" ومطاعم أخرى جديدة، ولكنها تحافظ على رقي وأناقة المنطقة، حيث تقدم أطباقا عالمية بصوصات مختلفة مثل مطعم "J.J Cafe & Grill" في شارع الميرغني، أما عن الحلويات فيمكنك أن تختتم يومك في مصر الجديدة بتجربة اختراعات "Chocolate Palace".

J.J Cafe & Grill

إن كنت تبحث عن مكان هادئ يقدم أنواعا مختلفة من المأكولات والحلويات اللذيذة، فيمكنك الذهاب إلى مطعم "J.J Cafe & Grill" في مصر الجديدة، الذي يقدم منيو متكامل من المقبلات والأكلات الشهية والمطهوة على الطريقة الأمريكية، بدءًا بأطباق الدجاج مثل دجاج مسحب وهو عبارة عن قطعة دجاج متبلة بالأعشاب مشوية بدون عظم، أو شيش طاووق المتبل بالطريقة الخاصة للمطعم، أو دجاج مشروم وهو عبارة عن صدور الدجاج المشوية مع صوص المشروم وجميع الأطباق تقدم مع الأرز والبطاطس.

 

ويمكنكم طلب فيليه اللحم من المنيو، وهو عبارة عن قطعة لحم بقري متبلة تقدم مع صوص من اختيارك سواء كان ريكفورد أو مشروم، وحتى السي فود والسندوتشات، ومن المميز في المطعم أنه يمتلك صالة داخلية وأخرى في الهواء الطلق؛ إذا كنت من محبي مناطق الـ Outdoor لتشارك الشمس والهواء وجبتك، أما إن كنت من محبي الخصوصية، ستفضل أماكن الـInDoor.
العنوان: J.J Cafe & Grill موجود في 112 شارع سيد الميرغني- ألماظة - هليوبوليس.

La Curva

يعتبر مطعم "لا كورفا" مكان الملوك والباشوات في مصر الجديدة، ويعود تاريخ إنشائه إلى 115 عام ويقدم مفهومًا جديدًا للطهي يدمج بين الأطباق العالمية الشهية مع لمسة من المطبخ الفرنسي والشرقي، ويُقدم مطعم La Curva خيارات متنوعة من الأطباق الرئيسية على كل شكل ولون بجانب المقبلات والشوربات.

 

وإن كنت تُفضل اللحوم فيمكنك الاستمتاع بـ"روستد بيف بيكاتا" بالصوص المميز مع أرز الخلطة، بطاطس ويدجز وخضار سوتيه، وللمسة من المشروم عليك اختيار "جريلد بيق فيليه مشروم صوص" المُقدم ع البطاطس البيوريه والخضار السوتيه، كما ننصحك بتجربة "بط روستو" لوجبة تشعرك بمذاق جديد، لتُقدم مع أرز أبيض، بطاطس ويدجز، خضار سوتيه وملوخية، وذلك بجانب أطباق أخرى مثل "ستير فرايد شريمب" و"شيش سفلاكي".
العنوان: 10 شارع رمسيس، الكوربة، مصر الجديدة.

Chocolate Palace

يمكنكم تناول الحلو بمنطقة مصر الجديدة في "شوكليت بالاس"، حيث يقدم المكان اختراعات لذيذة بالشوكولاتة في طواجن، فيمكنكم تجربة طاجن "نوتيلا مارشميلو" المكون من طبقتين من الكيك وطبقتين من الشوكولاتة مع النوتيلا والمارشميلو وقطع الفاكهة، أو طاجن "ميكس شوكلت " المكون من 3 طبقات كيك مع 3 طبقات شيكولاتة مع الآيس كريم.

 

أما اختراع "فتة شوكلت" فقادرة على إسعادك بدون مجهود، وتتكون من قطع وافل مُوزعة في الطاجن، مع فواكه وآيس كريم مع نوتيلا وشوكولاتة بيضاء وغامقة، بالإضافة إلى "الچار" سواء بالكيك والكريمة والشوكولاتة مع الآيس كريم، أو چار أوريو وبلوبيرى، وچار الكنافة بالمانجا أو اللوتس.
العنوان: أمام نادي الشمس، بجوار كنتاكي، مصر الجديدة.

J.J Cafe & Grill أطباق متنوعة في J.J Cafe & Grill

La Curva
اللحم المشوي والبطاطس في La Curva

طاجن النوتيلا بالآيس كريم من Chocolate Palace
طاجن النوتيلا بالآيس كريم من Chocolate Palace


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022